»بوابة أخبار اليوم« داخل منزل «صالح جمعة»: هنوزع شربات وتريليون مبروك لمصر

علي الشافعي

الأحد، 08 أكتوبر 2017 - 11:50 م

 
وسط تجمع عدد كبير من الأقارب والجيران جلس الحاج جمعه عواد والد صالح جمعه لاعب فريق الأهلي ومنتخب مصر ووالد لاعب الزمالك عبدالله جمعه لمشاهدة المباراة ومشاركة الحاج جمعه الفرحة .

وقال الحاج جمعة، لـ«بوابة أخبار اليوم»: "كان عندي يقين في الله بالنصر وكنت فرحان بمشاهدة ابني صالح والذي أدى دوره على أكمل وجه ولم احزن لتغييره لان ظروف المباراة استدعت ذلك .. وكنا ندعو الله أنا وأسرتي لمصر بالنصر وحتى في أحلك لحظات المباراة بعد تعادل الكونغو كان عندي ثقة في الله في إننا سنفوز ونصعد إلى كأس العالم". 

فيما أوضح عمر شقيق صالح الأصغر: "لا يمكن تخيل فرحتي بالفوز وغدا سأذهب إلى مدرستي وأنا رافع رأسي بالنصر.

وقال عبدالله عوده عم صالح جمعه : "الدنيا كلها لا تسعني من الفرحة بالفوز وسوف أوزع شربات في الشارع علي كل المارة ويكفينا شرفا وجود ابننا صالح في فريق مصر الذي وصل إلى كأس العالم.
أما عطية حميد المدير الفني لأكاديمية الساحل لكرة القدم، يقول: "أن سعادتنا بصعود مصر لكأس العالم لا توصف ونتمنى تواجد قوى لمصر في الكأس.

سليمان عودة عم صالح جمعه أكد لـ«لبوابة أخبار اليوم» أن المدرب " كوبر " مدرب كبير جدا وعلى مستوى عالي جدا لأسلوبه المتحفظ المعتاد وخاصة في هذا اليوم في ظل المباراة العصيبة أمام الكونغو، هو مدرب واقعي ولولا تحفظه المعتاد كنا خسرنا المباراة أمام فريق لديه العديد من المقومات أهمها هدوء الأعصاب واللعب دون ضغط وفي المقابل تأثر منتخبنا بالضغط النفسي والجماهيري مؤكدا أن فريق الكونغو لا يستهان به وفريق قوي.

وارسل عم الكابتن صالح جمعة رسالة قال فيها: "تريليييون مبروك للصعود لكأس العالم وانتم تعبتم وتستحقون الفوز وربنا كلل جهودكم بالفوز والصعود فهنيئا لكم ولشعب مصر العظيم.. أنتم اسعدتونا.. وأسعدتم ملايين المصريين والشعب العربي، مشيرا إلى أنه على يقين بأنه يعرف أن صالح غير راض عن نفسه لانه عنده الكثير والكثير ولكن كبداية هي بداية جيدة ومبشرة جدا وطبيعية لأنه تأثر بالضغوط ولم يظهر بالمستوى المعتاد. "

وأشار سالمان جمعة شقيق صالح إننا حبسنا أنفاسنا حتى أخر لحظة حيث فقدنا الأمل بعد هدف التعادل للكونغو خاصة أن الوقت الباقي علي انتهاء المباراة مجرد دقائق ولكن هذه كرة القدم وهذه إرادة الله في إسعاد الملايين من المصريين بالصعود لكاس العالم.

وأضاف انه رغم الصعود لكاس العالم إلا أن أداء المنتخب كان متوسط وان صالح لو استمر في اللعب في الشوط الثاني كان سيختلف لعبه عن الشوط الأول لكن كوبر لم يعطيه الفرصة كاملة.

أوضح أن بعد الانتهاء من المباراة يتم الاتصال التليفوني بين الأسرة وصالح لتهنئته وحتى يتحدث مع والدي ويطلب منه الدعاء كما هو معتاد بعد كل مباراة

كانت قد عمت الفرحة على جميع المدن والقرى والتجمعات البدوية بجنوب سيناء حيث خرج ألاف المواطنين في مسيرات كبيرة بالسيارات والدراجات النارية عقب انتهاء مباراة مصر والكونغو.

كما توجهت أعداد كبيرة من المحتفلين إلى ساحات العلم الثلاثة بمدينة الطور عاصمة المحافظة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة