توزيع الجوائز دوري قطاع البترول للموسم الرياضي
توزيع الجوائز دوري قطاع البترول للموسم الرياضي


وزير البترول يشهد حفل تسليم جوائز دوري الشركات بالقطاع

حسن هريدي

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 - 10:49 ص

شهد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية حفل تسليم جوائز دوري قطاع البترول للموسم الرياضي 2016/2017 للفرق الرياضية لشركات قطاع البترول فى مختلف الأنشطة الرياضية بحضور المهندس محمد طاهر وكيل أول وزارة البترول ولفيف من رؤساء الشركات البترولية .

وفى بداية الاحتفال قدم وزير البترول التهنئة للمنتخب الوطني والشعب المصري بمناسبة وصول مصر لنهائيات مونديال كأس العالم بروسيا 2018 ، مشيداً بالأداء الرجولي للاعبين والمساندة القوية من الجمهور العظيم في الأوقات العصيبة خلال مباراتهم أمام الكونغو.

وأكد الملا على أهمية ممارسة الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية للعاملين بقطاع البترول، موضحاً أن أحد برامج مشروع تطوير وتحديث قطاع البترول برنامج خاص بإعداد الكوادر البشرية وأن تأهيلهم رياضياً يساهم في تحقيق ذلك .

مشيراً إلى أن ممارسة الرياضة بشكل عام تساعد في تخفيف الضغوط المحيطة ببيئة العمل على العامل ، مطالباً بأهمية الاستمرار في الارتقاء بالأنشطة الرياضية والاجتماعية المتاحة وتطويرها مع أهمية ترشيد الإنفاق ، وضرورة مشاركة كافة العاملين في الشركات البترولية المصرية والأجنبية العاملة في مصر في الأنشطة الرياضية كنوع من التقارب والألفة بينهم وضرورة التحلي بالسلوك الرياضي والعمل كفريق واحد بما ينعكس على أداء العامل .

ومن جانبه أشار المحاسب هشام نور الدين رئيس لجنة النشاط الرياضي والإجتماعى للعاملين بقطاع البترول إلى أن الهدف الرئيسى من هذا النشاط هو بث روح الود والاحترام والتفاؤل بين العاملين في الشركات المختلفة بعيداً عن المكسب والخسارة وهو ما يعود بالنفع على الإنجاز وإتقان العمل ، واستعرض رئيس اللجنة أهم المنشآت والملاعب الرياضية داخل الشركات التى تم إعادة تأهيلها وأصبحت جاهزة لممارسة الرياضة عليها .


وخلال الاحتفال قام وزير البترول بتكريم الفرق الرياضية المتميزة للعاملين بدوري قطاع البترول موسم 2016/2017 في مختلف الأنشطة الرياضية ، كما قام الوزير بتقديم درع لشركة التعاون للبترول لحصولها على المركز الأول في دورى قطاع البترول.


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة