إزالة عقارات مخالفة بقرى أبيس وضم المعدات لبشاير الخير بالإسكندرية
إزالة عقارات مخالفة بقرى أبيس وضم المعدات لبشاير الخير بالإسكندرية


إزالة عقارات مخالفة بقرى أبيس وضم المعدات لبشاير الخير بالإسكندرية

أشرف شرف

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 - 12:19 م

شدد د.محمد سلطان محافظ الاسكندرية ،على رئيس حي وسط بضرورة تنفيذ قرارات إزالة العقارات المخالفة بعشوائيات وقرى الثغر باقصى سرعة ممكنة ، قبل بيعها للمواطنين و تسكينها ، و اهمية القضاء على اي عقار مخالف في المهد من خلال إيقاف اعمال البناء به.

كما شدد المحافظ ،على التحفظ على كافة المعدات ومواد البناء المتواجدة فى الموقع، مؤكداً على أهمية محاسبة المخالفين وتحويل أي مقصر بالإدارة الهندسية للنيابة الإدارية لمحاسبته وتوقيع أقصى العقوبة عليه.


جاء ذلك خلال متابعة سلطان لجهود الحي برئاسة المهندس علي مرسي و بالتعاون مع قوات الأمن وقيامهم بحملة توجهت إلي قرية أبيس العاشره حيث تم ايقاف اعمال البناء ب(5) عقارات مخالفة وفك الشدات الخشبيه بها والتحفظ علي (3) سيارات خشب و (40) شيكارة اسمنت  وكذا (2) خلاطه وسيارة حديد ،واحالتها لمنطقة بشاير الخير للاستفادة منها في انشاء مشروعات خدمية تعود بالنفع على المجتمع ولا تضر بالصالح العام .

يأتي هذا في إطار حرص المحافظة الدائم على استغلال كافة الموارد المتاحة لديها فيما يفيد المواطن السكندري و استعادة هيبة الدولة وتطبيق أحكام القانون و القضاء على ظاهرة باتت تهدد أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم وتشكل ضغط كبير على شبكات البنية التحتية والمرافق العامة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة