مسابقة "ملكة جمال المحجبات" تبدأ موسمها الثالث الجمعة القادمة  مسابقة "ملكة جمال المحجبات" تبدأ موسمها الثالث الجمعة القادمة

الجمعة.. مسابقة "ملكة جمال المحجبات" تبدأ موسمها الثالث

منى إمام الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 - 08:36 م
تطلق مصممة الأزياء "آية محمود" الموسم الثالث لمسابقة ملكة الحجاب التي تعد الأولى في مصر، والتي تهدف إلى وضع الفتاة المحجبة في دائرة الضوء واثبات أنها قادرة على دخول مسابقات والسعي للفوز والتحدي.


تقول "اية محمود" بدأت فكرة المسابقة سنة 2015 وكانت النتيجة تتويج "ثريا محمد" ولم يتخطى عدد المتسابقات وقتها  300 متسابقة، وفي عام 2016 توجت الدكتور "ساره حوريه" ملكة المحجبات وكان عدد متسابقات مقارب على الـ 1000 متسابقة. 


تستطرد "آية محمود" وعن هذا العام فقد تجاوز عدد المسابقات كل الحدود من جميع محافظات مصر وهذا دليل على نجاح الفكرة وانتشارها بين الفتيات بالإضافة إلى ثقة أولياء الأمور مما جعلهم يسمحون لبناتهم بالاشتراك في المسابقة.


وتؤكد منظمة المسابقة أن التصفيات الخاصة بالمسابقة ستعقد بثلاث محافظات الإسكندرية والقاهرة والمنصورة وسيتم اختيار 10 فتيات من كل محافظة من أصل عدد 2625 متسابقة.


وصرحت "آية" أن عقب اختيار 30 فتاة ستتم تصفيتهن إلى 10 وسيخضعن لمعسكر تدريبي مكثف لتلقي العديد من الخبرات في مجال الموضة والأزياء، التغذية، التجميل، الإتكيت وبعد ذلك تكون الحفلة النهائية لتتويج  ملكة جمال الحجاب2017.


وتتكون لجنة التحكيم المسابقة من "آيه محمود" منظمة المسابقة وصاحبة الفكرة، والمذيعة مروة سلام، والدكتور "محمود عفيفي" أخصائي السمنة والتغذية، والدكتور" أحمد أبوستيت" طبيب الأسنان، والمذيع" ممدوح الشناوي" والمذيعة "مي القاضي" ومصممة ملابس المحجبات "هبة قنصوه" .

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة