واحدات سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة
واحدات سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة


تعرف على تفاصيل الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 - 11:16 م

قال هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، إن 17 ألف وحدة سكنية من إجمالي 25 ألف وحدة يتم الانتهاء منها في الحي السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرة إلى أن مساحة الوحدات السكنية تتراوح بين 110 لـ 120 مترا، ويتم تشطيبها على أعلى مستوى.

وأَضاف »يونس« - خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»- أنه سيكون هناك فيلات على أعلى مستوى من التجهيز سيتم الإعلان عنها قريبا، بالإضافة إلى الإسكان المميز بأسعار مناسبة.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الإسكان، أنه سيتم تخصيص وحدات سكنية للمصريين العاملين بالخارج، مضيفا أنه سيتم توفير وحدات سكنية لمشروع الإسكان الاجتماعي تناسب جميع شرائح المجتمع، خاصة الموظفين العاملين بالعاصمة الجديدة.

وأشار إلى أن أسعار الوحدات السكنية لم تحديدها حتى الآن، مشددا على أن اللواء كامل الوزيري أكد أن الحي الحكومي بالخدمات سينتهي العام المقبل، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة بدأت تنفيذ مجموعة مشروعات جديدة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أنه تم التعاقد على العمل في حي الأعمال الذي يضم أكبر الشركات بالعالم، وتخصيص أراضي للمستثمرين والجامعات الدولية، بالإضافة إلى المباني الخدمية، مؤكدا أن وسائل الإعلام العالمية تتحدث اليوم عن إنجاز العاصمة الإدارية الجديدة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة