وزير الزراعة يعرض على الحكومة تقريرا حول المشروعات الجديدة للإنتاج الداجن

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الخميس، 12 أكتوبر 2017 - 05:33 م

 


قدم وزير الزراعة د.عبد المنعم البنا، خلال الاجتماع الأسبوعي، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، عرضاً موجزاً حول المشروعات الاستثمارية الجديدة للإنتاج الداجني بالمحافظات المختلفة.


وذلك في إطار خطة الحكومة لزيادة الإنتاج المحلى لتلبية كامل احتياجات السوق وخفض الاعتماد على الاستيراد توفيراً للنقد الأجنبي.




 


 


 


وصف المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، المشروعات القومية الكبرى خاصة مشروعات الإسكان التي تنفذ في العاصمة الإدارية الجديدة، إضافة إلى 13 مدينة علي مستوي الجمهورية تعد نقلة حضارية بكافة المقاييس، وكل هذه الجهود تهدف الحكومة منها إلى تحسين مستوي معيشة المواطن المصري البسيط .


وأكد رئيس الوزراء، في تصريحات له مساء اليوم الأربعاء بمقر الحكومة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيحضر احتفالية بمرور 75 عاما علي معركة العلمين، وسيتم أيضا استعراض العمل الجاري في مدينة العلمين الجديدة .


لفت إلى أن الحكومة تهدف إلى التوسع في إنشاء المدن الجديدة بخدمات متكاملة الأمر الذي سيوفر فرص عمل واستثمارات جديدة وخدمات إضافية، وان هناك مشروعات أخري معنية بعمليات التطوير في جميع القطاعات .
وشدد رئيس الوزراء علي ان العاصمة الادارية الجديدة ستستوعب جميع فئات المجتمع  وسيكون بها فرص الإسكان  الاجتماعي المتوسط ، منوها إلى أن هناك مشروعات نقل عملاقة تربط العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة منها مشروع القطار الكهربائي ومشروع قطار المونوريل والذي سيبدأ من منطقة إستاد القاهرة حتى العاصمة الإدارية .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة