أرشيفية
أرشيفية


في إسبوعها العالمي

3 نصائح للاستمتاع بتناول الشوكولاتة .."لا تضعوها بالثلاجة"

حسن عادل

السبت، 14 أكتوبر 2017 - 06:10 م

 
بعض الأطعمة لا يكفي يومًا واحدًا من أجل الاحتفال بها، ومنها الشوكولاتة التي خصص لها أسبوع كامل في بداية شهر أكتوبر من اجل الاحتفال بمصدر السعادة للعديد من الأشخاص.

من 4 حتى 15 أكتوبر أسبوع كامل خصصه عشاق الشوكولاتة حول العالم من أجل الاحتفال بطعامهم المفضل، وهو الأسبوع الذي استغله عدد من الخبراء من اجل تقديم نصائحهم لكل عشاق الشكولاتة حول العالم من أجل الاستمتاع بالطعم الأفضل لها.

وقدم الخبير دومينيكو دي أموري مدير مطعم مطعم جوديفا الشهير في العاصمة البريطانية لندن نصائحه لكل عشاق الشوكولاتة لكي يحصلوا على أفضل مذاق لها.

لا تضعوها بالثلاجة

f1953f58-6798-404d-af92-6cce1e7bf827
كانت تلك النصيحة الأولى التي وجهها دي أموري إلى كل محبي الشكولاتة، لافتا إلى أن الخطأ الأكبر الذي يقع فيه الجميع هو أنهم يقوموا بحفظ الشوكولاتة الخاصة بهم في الثلاجات.

وتابع أن وضع الشكولاتة في الثلاجات يضعف من طعمها ويؤثر عليه، مضيفا أنه عند ارتكاب تلك الغلطة يجب إخراج الشوكولاتة فورًا من الثلاجة ووضعها لكي تبرد وتحصل على درجة حرارة الغرفة لمدة نصف ساعة على الأقل قبل تناولها.

لا تقرئوا المكونات

Ingredient-of-the-week-_Chocolate
ثاني نصائح دومينيكو دي أموري كانت موجهة للأشخاص الذين لديهم هوس بقراءة مكونات أي شيء قبل أن يناوله، والتي أكد أن هذا الأمر لن يجدي مع الشوكولاتة.

وطالب دي أموري هؤلاء الأشخاص بترك الفرصة لكي يفاجئوا بالطعم الذي تحمله الشوكولاتة لهم، ومنح نفسهم خبرة الإعجاب بطعم شيء لا يعرفون مكوناته مسبقًا.

قطعة واحدة فقط تكفي

photo-3-6

كانت تلك النصيحة الأخيرة التي وجهها دي أموري إلى محبي الشوكولاتة حول العالم، وطالبهم بألا يتناولوا أكثر من نوع في نفس الوقت من أجل التعرف على الطعم.

وأضاف أن عليهم أن يتناولوا قطعة واحدة ترك أنفسهم يستمتعون بطعمها وهي تذوب داخل فمهم لثواني ثم يقوموا بمضغها دون أن يفتحوا فمهم وهم يتناولوها.





















الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة