مجدي سبلة
مجدي سبلة


مجدي سبلة: "الهلال" لم تتوقف عن العطاء الفكري في جميع المجالات

شادي محمد

السبت، 14 أكتوبر 2017 - 07:50 م

 
أشاد الكاتب الصحفي مجدي سبلة رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار الهلال، بالدور الذي تقوم به المؤسسة منذ أن أنشأت عام 1892، قائلا: "لم تتوقف عن العطاء الفكري والثقافي في جميع المجالات السياسية والفنية والنسائية، إضافة إلى مطبوعاتها في الأدب والتاريخ والموسوعات وكتب الأطفال، وتمتاز مطبوعاتها بمواكبة العصور والتعبير عن الآراء والقضايا المختلفة".

وقال سبلة خلال كلمته في الاجتماع الذي تعقده الهيئة الوطنية للصحافة لبحث دعم وتثبيت أركان الدولة المصرية بمؤسسة دار الهلال، بحضور ومشاركة جميع رؤساء التحرير ومجالس إدارات المؤسسات القومية، إن المؤسسة اهتمت بإصدار مجموعة من الكتب لنشر الوعي في شتى المجالات، موضحًا أن دور المؤسسة هو تطوير آليات الإنتاج ومعايير الطباعة، وفقًا للمقاييس العالمية.

ويشارك في الاجتماع، جميع رؤساء مجالس إدارات وتحرير المؤسسات الصحفية القومية، في إطار تفعيل مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم وتثبيت أركان الدولة المصرية، لبحث سبل مواجهة خطط إفشال الدولة التي أشار إليها الرئيس خلال مؤتمر الشباب الأخير بالإسكندرية.

كانت الهيئة قد عقدت حتى الآن 5 اجتماعات مع رؤساء مجالس إدارات وتحرير الصحف القومية؛ لبحث سبل التصدي لمخططات إفشال الدولة المصرية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة