صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الحبس سنة لمذيعة وشقيقتها بتهمة سرقة إكسسوارات بالمنصورة

علاء عبدالعظيم

الأحد، 15 أكتوبر 2017 - 12:13 م

قضت محكمة جنح أول المنصورة، برئاسة المستشار إبراهيم الجمل، وسكرتارية سيد مجاهد بالحبس سنة لمذيعة بالتليفزيون وشقيقتها المعيدة بكلية الصيدلة، لقيامهما بسرقة إكسسوارات ومزيل للعرق من أحد المحلات بالمنصورة.

تبين من التحقيقات أن المذيعة وشقيقتها تعودا على التعامل مع أحد المحلات بالمنصورة، وبعد قيامهما باختيار بعض الإكسسوارات الحريمي ومزيل العرق لم يتمكنا من دفع إجمالي المشتريات بالكامل ووعدتا البائعة التي تعرفهما منذ فترة لترددهما علي المحل كزبائن معروفين بإعادة باقي المبلغ لعدم توافر نقدية والتوجه لأقرب ماكينة صرف آلي كي تتمكنا من دفع باقي المبلغ.

قامت البائعة بالاتصال بإحداهما عدة مرات لكن دون جدوى، تسلل الشك بداخلها وأبلغت صاحب المحل الذي علت وجهه علامات الدهشة، وأثناء قيامه بتفريغ الگكاميرا الخاصة بالمحل وقعت المفاجأة علي رأسه كالصاعقة عندما شاهد أن أحدهما تقوم بمحادثة البائعة في محاولة لتضليلها بينما تقوم الأخرى بسرقة بعض الإكسسوارات ووضعها داخل حقيبتها خلسة.
قام صاحب المحل. بتوزيع لقطات الفيديو علي أصحاب المحلات المجاورة، والذين تصادف وجود المذيعة وشقيقتها داخل محل آخر وتعرف عليهما وبسرعة شديدة أغلق باب المحل وقام بالاتصال بشرطة النجدة، وألقي القبض عليهما وسط علامات الدهشة التي علت وجوه الجميع.
اعترفتا المتهمتان بأن لقطات الفيديو خاصة بهما، وعللتا تصرفهما ذلك بأنهما اكتشفتا انتهاء صلاحية العطور وأرادتا تغييرهما.
قضت المحكمة حكمها المتقدم، وتقدمت المذيعة وشقيقتها بعمل استئناف علي الحكم من داخل محبسهما.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة