اهالى البحر الاحمر : زيارة قيادات الرقابة الادارية طمأنتنا للموقف واشعرتنا باهتمام الدولة
اهالى البحر الاحمر : زيارة قيادات الرقابة الادارية طمأنتنا للموقف واشعرتنا باهتمام الدولة


أهالي البحر الأحمر: زيارة قيادات الرقابة الإدارية طمأنتنا للموقف وأشعرتنا باهتمام الدولة

إبراهيم الشاذلي

الأحد، 15 أكتوبر 2017 - 01:35 م

 

أثارت الزيارة التي قام بها نائب رئيس هيئة الرقابة الإدارية، ردود فعل واسعة حيث عبر أهالي البحر الأحمر، عن امتنانهم وشكرهم لاهتمام أجهزة الدولة بما يحدث بمحافظة البحر الأحمر، وما ظهر مؤخرا إعلاميا باسم «حمى الضنك»، حيث أكد أغلب الأهالي أن تلك الزيارة أظهرت اهتمام الدولة بنا .

وقال عمرو رسلان، أحد أبناء البحر الأحمر، إن تلك الزيارة كانت رسالة قوية لكافة الأجهزة التنفيذية بعدم التخاذل في مواجهة المرض وبذل كافة الجهود اللازمة وعدم ادخار أي جهد .
وأضاف محمد محمود، من أبناء القصير، أن تلك الزيارة أشعرتنا بالاطمئنان وباهتمام الدولة وهى رسالة تعتبر بمثابة رسالة لجميع المواطنين أن الدولة تقف بجانبهم وليست بعيدة عنهم.
وأشار محمود صالح من أبناء الغردقة، أن قيادات الرقابة الإدارية، التي حرصت على حضور محافظة البحر الأحمر قامت بالمرور على مدينتي القصير والغردقة، وقامت بالمرور على محطات التحلية واهتمت بكل ما كان يشغل بالأهالي، وأن الثقة التي يضعها أهالي البحر الأحمر في الرقابة الإدارية كبيرة وهذا ماجعل قلوبهم تطمئن للموقف الحالي فيما يخص حمى الضنك، خاصة بعد تصريحات اللواء حسام الشهابى مساعد رئيس هيئة الرقابة الإدارية .
وأشار خالد عيسى موظف بمحافظة البحر الأحمر، وأحد أهالي الغردقة، أن تصريحات اللواء حسام الشهابى مساعد رئيس هيئة الرقابة الإدارية بان مكاتبهم مفتوحة سواء في البحر الأحمر أو في القاهرة اثلجت صدورهم وطمأنتهم كثيرا بأنهم جزء من الشعب يتألم لالمهم ويشعر بما يشعرون به.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة