المهندس محمد شعبان رئيس مصر للبترول
المهندس محمد شعبان رئيس مصر للبترول


رئيس مصر للبترول : جاهزون لتمويل مطار العاصمة الإدارية بالمشتقات البترولية

حسن هريدي

الأحد، 15 أكتوبر 2017 - 03:40 م


قال رئيس شركة مصر للبترول المهندس محمد شعبان إن الشركة انتهت من كافة الأعمال لتمويل مطار العاصمة الإدارية من المشتقات البترولية في حالة بدء تشغيله .
وأضاف المهندس محمد شعبان ل - بوابة أخبار اليوم- , أن الشركة تنتظر بدء تشغيل مطار العاصمة الإدارية لتمويل المطار بكافة احتياجاته حيث أنها الشركة الوحيدة حتى الآن  المسئولة عن تلبية احتياجات المطار .
وأشار شعبان أن الشركة أيضا تقوم بتلبية احتياجات مطار القاهرة الدولي من المشتقات البترولية بجانب رابع شركات أخرى وهى شركة اكسون موبيل وشركة بي بي وشركة توتال وشركة أمارات مصر 
وأوضح شعبان أن الاحتياجات تتوقف على عملية التشغيل وحركة السفر داخل المطار وعدد الرحلات التي تنطلق وتعود إلى المطار وهو الآمر الذي يتوقف علية دخول شركات أخرى في عملية التمويل ا معدمة .
وأوضح شعبان الشركة مستعدة لتنفيذ أي أعمال أخرى لتلبية احتياجات العاصمة الإدارية من المشتقات البترولية كما أن الشركة مستعدة لإنشاء أي محطات وقود لتمويل السيارات داخل المدينة .
وأشار شعبان أن العاصمة الإدارية مدينة مخططة مسبقا وبالتالي يتبين آن عملية إنشاء محطات الوقود يتم أخطار الهيئة العامة للبترول والتي بدورها تخاطب شركات البترول لإنشاء محطات الوقود وهى مرحلة تأتى عقب تشغيل المدينة وبدء تشغيل المنشات ببالعاصمة الإدارية  .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة