صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


لا يفوتك| "داعش" يغادر الرقة السورية..إيران تنفي إغلاق حدودها مع شمال العراق

ناريمان فوزي

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 - 12:42 ص

قوات سوريا الديمقراطية: مقاتلو داعش غادروا الرقة.. ارتفاع حصيلة قتلى هجمات مقديشيو إلى 231 شخصًا.. كوريا الشمالية تطالب الولايات المتحدة بوقف "سياستها العدائية"..الرئيس الفرنسي: اتخذنا إجراءات ملموسة لمواجهة الإرهاب..إيران تنفي تقارير بإغلاق حدود طهران مع شمال العراق..بدء الانتخابات التشريعية في النمسا، تلك هي أبرز العناوين التي تناقلتها وكالات الأنباء ،الأحد 15 أكتوبر.

الحصاد:

قوات سوريا الديمقراطية: مقاتلو داعش غادروا الرقة

صرح متحدث باسم قوات سوريا الديمقراطية لرويترز ،الأحد 15 أكتوبر، أن مجموعة من مقاتلي تنظيم داعش غادروا مدينة الرقة السورية خلال الليل مصطحبين معهم مدنيين لاستخدامهم دروعا بشرية.

كوريا الشمالية تطالب الولايات المتحدة بوقف "سياستها العدائية"

طالبت كوريا الشمالية الولايات المتحدة، الأحد 15 أكتوبر، بوقف "سياستها العدائية" تجاه بيونغ يانغ.
وذكر رئيس الوفد الكوري الشمالي المشارك في الدورة 137 للاتحاد البرلماني الدولي، والمنعقد بسان بطرسبرغ- أنه طالب واشنطن بوقف "السياسة العدائية" تجاه بيونج يانج.

الرئيس الفرنسي: اتخذنا إجراءات ملموسة لمواجهة الإرهاب

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أنه عمل منذ الأسابيع الأولى لتوليه الحكم على اتخاذ إجراءات ملموسة لتعزيز مكافحة الإرهاب؛ لا سيما عبر القانون الجديد الذي أقره البرلمان مؤخرًا والذي سيحل محل حال الطوارئ في البلاد في مطلع نوفمبر المقبل.

إيران تنفي تقارير بإغلاق حدود طهران مع شمال العراق

نقلت وكالة الطلبة الإيرانية للأنباء عن وزارة الخارجية الإيرانية نفيها اليوم الأحد 15 أكتوبر لتقارير بأن طهران أغلقت معبرا حدوديا مع شمال العراق ردا على الاستفتاء على الاستقلال الذي أجراه إقليم كردستان العراق الشهر الماضي.

بدء الانتخابات التشريعية في النمسا

فتحت أولى مراكز الاقتراع أبوابها صباح ،الأحد 15 أكتوبر، في النمسا للتصويت في انتخابات تشريعية مبكرة يرجح أن يفوز فيها زعيم الحزب المحافظ "سيباستيان كورتز" ليصبح المسئول الأصغر سنا في أوروبا.
وذكرت قناة "الحرة" الأخبارية اليوم أنه من المقرر أن يصوت في هذه الانتخابات حوالي 6.4 مليون ناخب.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة