مؤتمر مرتضى منصور بالزمالك
مؤتمر مرتضى منصور بالزمالك


بالفيديو والصور.. 9 صواريخ تلخص مؤتمر مرتضى منصور بالزمالك

ياسر عبدالعزيز

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 - 07:58 م

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا بمقر النادي ظهر اليوم الإثنين للحديث عن عدد من القضايا الهامة والمتعلقة بفريق الكرة بالنادي وخاصة مباراة طنطا الأخيرة والتي شهدت أخطاءاً تحكيمية وخلفت حالة من الجدل والاثارة .

فى البداية قدم منصور التهنئة لجماهير الكرة المصرية بتأهل مصر لكأس العالم بعد غياب 28 سنة عن المونديال متمنيا كل التوفيق لمنتخب مصر بالمونديال رغم أنف كوبر المدير الفني للفريق .

وأطلق مرتضى منصور 9 صواريخ فى جاءوا على على النحو التالى : 

* قال رئيس الزمالك “من حقنا أن ننتقد المدير الفني بسبب مستوى الفريق ونرفض أي وصاية من أحد على رأينا وكل الشكر والتقدير لكل اللاعبين وعلى رأسهم محمد صلاح الذي كان على وشك الانضمام للزمالك ولكنه تعرض للطرد من مسئول سابق بالناظى ” .

* شدد منصور على أن قرار المجلس واضحا بشأن استكمال مسابقة الدوري في الفترة القادمة وأن الزمالك لن يستكمل مسابقة الدوري في وجود هذه المنظومة  ..وتابع “نادي الزمالك نادي كبير رغم أنف الجميع .. عصر الفوضى انتهى واللجنة الأولمبية ستقيم انتخابات اتحاد الكرة اذا لم يرحل هذا الاتحاد” .

* أكد رئيس الزمالك أن النادي سيتحمل هذا الأسبوع فقط تكاليف استقدام حكام أجانب لمباراته المقبلة بالدوري قائلا “انتظر وصول حكم أجنبي لإدارة المباراة، وانتظر تنفيذ قرار لجنة الحكام بعدم تحكيم أي مباراة للزمالك تحت قيادة حكام مصريين.

* أوضح رئيس النادي أنه ينجح كل موسم في ضم أفضل الصفقات للمنافسة على جميع البطولات المحلية وليس بطولة واحدة فقط مؤكدا بانه لن يقبل بان يضم عناصر جديدة في كل موسم بالملايين ويتم عرقلة مسيرة الزمالك في الدوري ومنحه صفيحة “الكأس” كل موسم .

* قال مرتضى منصور أن الزمالك لن يكون أداة لهدم أي استقرار في البلد مؤكدا أن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام قال حل المشكلة ان الحكام المصريين لن يحكموا للزمالك وانا اشكره علي هذا الاقتراح وأطالبه بالتمسك بقراره وأطالب بحكام اجانب وارفض اي حكم مصري.

وفي هذا الصدد قال منصور أن مجلس إدارة الاتحاد المصري غالبية اعضائه مشغولين بالفضائيات مشيراً إلى أنه خلال 16 يوما سوف يتم فتح باب الترشح لانتخابات جديدة للجبلاية .

* أكد رئيس النادي حرب الشائعات والاكاذيب والضرب في الزمالك من بعض القنوات والمواقع الاليكترونية والصحف المأجورة بدأ مبكرا والحديث عن وجود خناقة بين نيبوشا وأحمد رفعت وهو ما لم يحدث وكل ما يقال في هذا الشأن كذب وافتراء ..وأشار رئيس الزمالك بانه مستعد للدخول فى أى معارك صحفية أو قانونية للحفاظ على حقوق النادي من الضياع مشددا على أنه ليس فوق النقد بشرط أن يكون هادف ومثمر وليس لاجل التدمير والتخريب ولكن الواضح للجميع أن ما يحدث محاولات لهدم النادي مثلما خرجت شائعات حول شطب بعض العضويات بالنادي لدواعي انتخابية مؤكدا أن العضويات التي تم الغائها بسبب التزوير وليس شطب من أجل الانتخابات كما يقال .

* عن الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء قال منصور إن الشطب سيكون مصير أي لاعب أو مدرب أو موظف عامل بالنادي سيقوم بالمشاركة في عملية الدعايا بالانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء .

وأضاف رئيس الزمالك “حتى لو كانت الدعايا لشخصي أو لقائمتي سيتم شطب أي فرد يشارك بالدعايا في الانتخابات”.

* وعلى الصعيد الإنشائي أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي أن الزمالك التزم بقرار المحافظة بهدم جزء من سور النادي النهري رغم رفض الأعضاء لهذا التصرف ..وأضاف “بعض ممن يريدون دخول الانتخابات تقدموا بالشكاوى ضد النادي وقمنا بعمل بلاغ للنائب العام فيما حدث”..وتابع “مسئولين كبار أكدوا لي أن الموضوع لن يمر مرور الكرام وأكدوا أن حق النادي سيعود”.

* وقال مرتضى “سنتقدم بطلبات إحاطة في مجلس النواب ضد هذه المهزلة وما حدث هو عملية انتخابية في المقام الأول”..وأضاف رئيس النادي أن رئيس حي العجوزة منذ 15 يوم يرفض استخراج التراخيص الخاصة بالنسبة للمبنى الجديد بداعي اجراءات الكهرباء وهو الأمر المرفوض شكلا ومضمونا.

وقام رئيس الزمالك باظهار جميع التراخيص والمستندات الصادرة بخصوص النادي النهري مشيرا النادي نهري تم افتتاحة في عهد كمال درويش سنه 1993 ولك يكن النادي يدفع الفلوس التي تسمي بحق الانتفاع منذ ذلك الوقت .

وقال منصور "هذا النادي كان مهجور وتقدمت بطلب لوزير الراي واصدر ترخيصين رقم 10و27 الاول بالنسبة للبناء والثاني مركب للاعضاء هذا الترخيص يباع ب 30 مليون جنية ودفعنا الشيكات" ..وقام مرتضي بعرض الاسوار المبنية المجاورة للنادي النهري، ووجة رسالة لرئيس حي العجوزة قائلا لو رجل هد سور نادي القضاء هيعلقوك وذلك خلال عرضة للصور. وقام بعرض صور لاسوار الكباريهات المبنية بجوار النادي النهري والموافقة عليها من حي العجوزة.

وأشار رئيس الزمالك أن النادي ليس ملك لاحد وانه مال عام وكشف أن رئيس الحي يوم الهد ضرب العمال واخدهم ومشي مشيراً إلى أنه تحدث مع المحافظ وقالي ان الترك من غير ترخيص وهذا امر غير صحيح وقمت بارسال صورة بالترخيص للمحافظ .

اااااااااا

المخرج محمد حماد

العملية التعليمية

رافائيل كاتالا

السيسي

الانتخابات البرلمانية

09عهت

الإمارات

البوكر

اشرف القاضي

9 صواريخ تلخص مؤتمر مرتضى منصور بالزمالك

9 صواريخ تلخص مؤتمر مرتضى منصور بالزمالك

9 صواريخ تلخص مؤتمر مرتضى منصور بالزمالك

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة