بالفيديو .. نجم الزمالك يسير عكس اتجاه مرتضى منصور ويتغزل فى فيريرا

رضا خليل

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 - 09:06 ص

على عكس رغبة مرتضى منصور رئيس الزمالك سار النجم السابق للفريق الابيض حمادة طلبة خلال تصريخاته الاعلامية أمس وتغزل فى مدرب الزمالك السابق فيريرا .

وأكد لاعب فريق الزمالك السابق والاسيوطى سبورت الحالى حمادة طلبة أن المدير الفنى السابق لفريق الزمالك فيريرا أحدث طفرة فنية غير مسبوقة في النادى سواء فى أداء اللاعبين أو في طريقة اللعب .


وأضاف "طلبة" خلال لقائة مع الاعلامي الكابتن اسلام الشاطر في برنامج "ملعب الشاطر" المذاع على قناة المحور اليوم الاثنين أنة فيريرا كانت له لمسة خاصة في التدريب وطريقة فريدة حيث قام بتطبيق طريقة اللاعب الاوروبي الذي يعتمد على المساحات الضيقة والسريعة وغير من طريق لعب الكثير من اللاعبين وأماكنهم.

وتابع :" فيريرا أوصل نادي الزمالك الى مستوى فنى وبدنى عالى جداً وإنضم بسببه كثير من لاعبى  الزمالك الى المنتخب الوطنى والذي وصل في بعض الاحيان  10 لاعبين قوام تقريباً ".

وأوضح "طلبة" أن المدير الفنى للزمالك السابق فيريرا كان له الفضل الاول فى إرتفاع مستواه البدنى والفنى وكثير من اللاعبين أمثال طارق حامد وعلى جبر وأحمد توفيق وباسم مرسي الذي إنخفض مستواه بعد رحيل فيريرا عن الزمالك .

وأشار "لاعب الاسيوطى" الى أن كان يتمنى وجود فيريرا فى تدريب الزمالك حتى الان لانه كان سيغير فريق الزمالك تماماً قائلا :" يكفي أنة اعاد بطولة الدوري الممتاز الى النادى بعد غياب 11 عاما الى جانب بطولة كأس مصر .

وكان مرتضى منصور عاملا محورا فى رحيل فيريرا بعدما كال له الاتهامات الفنية والتصريحات النارية واجبره على الرحيل من قلعة الابيض .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة