طوارئ فى كتيبة يد اﻷهلى استعدادا ﻹفريقيا

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 - 01:06 م

عبّر محمد عادل، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي، عن ثقته الكبيرة في قدرات لاعبي الفريق قبل انطلاق بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري، التي تقام في مدينة الحمامات التونسية خلال الفترة من 19 وحتى 30 أكتوبر الجاري.

وأشار عادل، إلى أن الجهاز الفني يثق بشدة في قدرات لاعبي الفريق على المنافسة بقوة في البطولة، من أجل الفوز باللقب وإسعاد الجماهير التي تضع آمالا كبيرة على الجميع في التتويج باللقب والاستمرار في الإنجازات التي يحققها الفريق بالفترة الأخيرة.

وأوضح المدرب العام للفريق، أن هناك خطة لتحقيق أكبر استفادة من معسكر الإعداد الذي يسبق البطولة، بحيث يكون أفضل تجهيز للاعبين بعد أن خاض الفريق سلسلة من المباريات القوية في مسابقة الدوري، وقبل السفر إلى تونس.

ومن حانبه قام الدكتور حسام أبو قريش، مخطط أحمال الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، حرص على القيام بمتابعة دقيقة للوحدات البدنية في مران الفريق، الذي أقيم بإحدى صالات الجيم، أمس، للتأكد من حصول كل لاعب على الجرعة البدنية اللازمة.

وأشرَفَ »أبو قريش« على تنفيذ كل لاعب لفقرات بدنية متنوعة، لزيادة تدريبات التحمل، وتقوية العضلات، وغيرها، لتجهيز جميع اللاعبين بشكل قوي لخوض منافسات بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري، التي تقام في مدينة الحمامات التونسية خلال الفترة من 19 وحتى 30 أكتوبر الجاري.

وحرص الدكتور محمود رمضان، طبيب الفريق  على القيام بفحص للاعبي الفريق، للكشف عن أعراض نزلات البرد، ولتجنب تعرض اللاعبين لها، خلال معسكر الفريق استعدادًا لمنافسات بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري، التي تقام في مدينة الحمامات التونسية خلال الأيام القادمة.

وجاءت رغبة الجهاز الطبي في فحص اللاعبين، بسبب انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ في مدينة الحمامات التونسية، ورغبة الجهاز الفني في عدم تعرض اللاعبين لنزلات البرد قبل انطلاق البطولة.

ولاقت بعثة  الأهلي، حظيت تأمين  كبير من جانب الشرطة التونسية خلال تحركاتها في مدينة الحمامات، التي تستضيف بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري، والتي تقام خلال الفترة من ١٩ وحتى ٣٠ أكتوبر الجاري.

ورافقت سيارة للشرطة بعثة الفريق خلال تحركاتها بين فندق الإقامة وصالة التدريبات، في ظل حرص اللجنة المنظمة للبطولة على توفير كافة سبل الراحة للبعثة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة