أحمد فهمي وباسل الخياط و كريم فهمي في الجزء الثاني لـ"قعدة رجالة"

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 - 01:09 م


بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول، تعاقدت المنتجة سالي والي بشكل رسمي مع النجوم أحمد فهمي وكريم فهمي وباسل الخياط، لتقديم الموسم الثاني من برنامج "قعدة رجالة2"، المقرر البدء في تصويره الأيام المقبلة، علما بأنه سيتم عرضه ما بين شهري نوفمبر أو ديسمبر المقبل علي أقصي تقدير، ويعرض علي شبكة قنوات dmc.

وقالت منتجة البرنامج سالي والي في تصريح صحفي صادر من مكتبها الإعلامي أن هناك مفاجأت خلال الموسم الثاني من حيث النجوم الضيوف ، والتفاصيل الأخري، موضحة أن التغيير جاء بناءا علي إختلاف الشخصيات لكل رجل، مشيرة أن سبب نجاح الجزء الأول من البرنامج هو الإختلاف والتميز لكل شخصية سواء من الضيوف أو المقدمين، خصوصا الجميع أراد إظهار ما يمس الرجل والمرأة ما بين الحب والكرة والمشاكل والأزمات التي تمر في حياتهم. 

واوضحت سالي أن هناك 13 نجمة مختلفين في الموسم الثاني يعدون مفاجأت كبيرة في مصر والوطن العربي، لافتة إلي أن لكل نجمة شخصية وأراء مختلفة تعطي مذاق خاص وأسلوب وشخصية أمام المشاهد، مما يجعل البرنامج له بريق خاص علي مدار أجزاءه التي سنقدمها خلال الشهور المقبلة.

يذكر أن الموسم الأول قدمه النجوم مكسيم خليل، شريف سلامة، إياد نصار، وأستضافوا 13 نجمة، وأبرزهن مي عز الدين، مني زكي، أمينة خليل، دينا الشربيني، إنجي المقدم، وأخرون، ومن إخراج هيثم عزو، ومن إنتاج "إس برودكشن" للمنتجة سالي والي.




الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة