علشان تبنيها في ضيافة الأخبار
علشان تبنيها في ضيافة الأخبار


فيديو| "علشان تبنيها": ليس لدينا دعم من أي جهة

شادي محمد

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 - 08:00 م

أوضح المتحدث الإعلامي لحملة "علشان تبنيها" النائب كريم سالم أنه سيتم توزيع استمارات الحملة لتصل لكل الفئات، وستقام ندوات ومؤتمرات للتوعية لمحاولة أن تكون الحملة غير تقليدية.

وعن تمويل الحملة فأكد المتحدث الإعلامي للحملة، أن التمويل منعدم وكانت المشكلة الحقيقية في المطبوعات وتم حلها، أما المقار فجاءت من خلال الهدايا من أشخاص أو أحزاب وتطرق إلى أن الحملة توصلت إلى أن تضع الاستمارة على مواقع التواصل الاجتماعي ويتم طبعها مباشرة.
 
وأعلن النائب محمد شعبان أن هناك عددًا من الأحزاب سينضم للحملة في الفترة المقبلة، مؤكدا أن هناك نواب كثر قد وقعوا على الاستمارة، وتابع: «رئيس الكتلة البرلمانية للمصريين الأحرار علاء عابد قد وقع على الاستمارة لكن رسميا انضم لنا ائتلاف حب الوطن وحزب مستقبل وطن».

ونفى المتحدث الرسمي للحملة النائب كريم سالم أن يكون هناك دعم من أي جهات رسمية أو حكومية، مشددا على عدم التنسيق مع أي جهة، مؤكدا وجود تقصير بتسويق الانجازات التي تمت.

وصرح المتحدث بأنه لا ينبغي التركيز على السلبيات، فمثلما حدث غلاء حدث بناء أيضا، والدليل مدينة الأسمرات التي يتم تسليمها جاهزة بالأثاث، مشيرا إلى وجود رغبة وقدرة حقيقية في تحقيق الأهداف.

وبسؤاله حول تواجد الشباب في هذه الحملة، أكد المتحدث أن الشباب بكل أسف يعاني من اللامبالاة نتيجة المعلومات الإعلامية الخاطئة والسلبية التي تصل إليه، لذلك فيجب على الجهات المعنية والغير معنية التكاتف معا للتواصل مع الجيل الحالي لرغبته في الاهتمام بالحقيقة.

جاء ذلك خلال ندوة نظمتها صحيفة الأخبار و«بوابة أخبار اليوم» للمجموعة التي أطلقت الحملة، حضرها المتحدث باسم حملة علشان تبنيها، النائب كريم سالم، والنائب محمد شعبان، ورئيس التحرير للأخبار خالد ميري، ورئيس تحرير بوابة أخبار اليوم محمد البهنساوي، ومديرا التحرير طاهر قبيل وخالد النجار، وشادي محمد، وعمرو خليفة، وأحمد خليل.



الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة