فيديو| المتحدث باسم «علشان تبنيها»: 27 مقر للحملة وحجم مشاركة المواطنين هائل

شادي محمد

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 - 08:54 م

أكد النائب كريم سالم، المتحدث الرسمي لحملة علشان تبنيها، أن اللجنة التأسيسية للحملة بدأت بـ6 أشخاص، وهم: «أحمد الخطيب مدرس علوم سياسية مساعد، وصاحب الفكرة، والدكتور كريم سالم أستاذ الإدارة والسياسات العامة وعضو مجلس النواب، والدكتور حازم توفيق أستاذ الموارد البشرية، وأحمد بدوي الصحفي والإعلامي وعضو مجلس النواب، ومحمد شعبان عضو مجلس النواب، ومحمد الجارحي اقتصادي ورجل أعمال»، مشيرًا أن البداية كانت على «فيسبوك».

وقال سالم: «إننا في بداية الأمر كنا نطمح ونسعى أن ننشئ خطة للسير بخطة للوصول لجميع المصريين، ولتعرفيهم بالحملة، ولكن فوجئنا بمشاركة قوية جدًا على جميع المستويات وجميع الفئات العمرية في وقت قصير جدًا».


وكشف سالم أن عدد المقار الرئيسية للحملة 27 مقرًا، أصبح الآن 168 بعد انضمام أحزاب وائتلافات، مثل حزب مستقبل وطن، وائتلاف حب الوطن، مضيفًا أن هناك أحزاب أخرى ستنضم في القريب العاجل، بالإضافة إلى 171 نائبًا وقعوا على الاستمارة، وانضمام شخصيات عامة كثيرة للحملة.

وأضوح النائب كريم سالم أنه بدأ توزيع الاستمارات منذ 4 أيام فقط، وكان حجم المشاركة من المواطنين والمتطوعين كبير جدًا وصل إلى الآلاف، موضحًا أن الفعاليات على الأرض وعلى جميع المستويات المحلية، وهناك حماس كبير جدا بين أعضاء الحملة، مستطردًا أن حصر الأعداد المنضمة للحملة والموقعين على الاستمارة سيتم في الأسبوع المقبل.


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة