تميم
تميم


صحيفة إماراتية: قطر دفعت مليارات الدولارات لدعم الإرهاب في المنطقة العربية

أ ش أ

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 - 10:20 ص

 


ركزت الصحف الإماراتية الصادرة اليوم الأربعاء على عدد من القضايا المهمة وعلى رأسها دعم قطر للإرهاب في المنطقة العربية.
وتحت عنوان "حرب عالمية ثالثة على الأرض العربية".. قالت صحيفة "الخليج" في افتتاحيتها: "في الواقع هناك حرب عالمية ثالثة غير معلنة رسمياً تدور في الأراضي العربية، وتدور مباشرة وبالوكالة من خلال دول كبرى وصغرى ومتوسطة، فهناك مرتزقة من أكثر من ثمانين بلداً تم إرسالهم إلى ديار الحرب، كما تم تشكيل منظمات إرهابية مدربة ومجهزة بأحدث أنواع الأسلحة، وتحمل فكراً تكفيرياً تدميرياً لا سابق له، تقتل وتذبح وتحرق وتسبي وتستبيح الحرمات، وتتطاول على المقدسات، وتحتل دولاً وتقيم دولتها، وكل ذلك تحت راية الدين الإسلامي؛ بهدف تشويهه، وتحريف مقاصده".
وأضافت الصحيفة ان هناك دولا انخرطت في هذه المقتلة بالمال والسلاح والإعلام، ودفعت مليارات الدولارات؛ لدعم الإرهاب؛ وتسهيل مهمته، وكانت قطر وما زالت تقود هذا الجهد المدمر؛ خدمة لأغراض مشبوهة تصب في خدمة أعداء الأمة؛ بغية تفتيتها وتقسيمها؛ والقضاء على مناعتها القومية وذلك كله يصب في مصلحة إسرائيل، التي تسعى لتحقيق هذا الغرض منذ قيامها .
وأشارت إلى انخراط جيوش وميليشيات لدول إقليمية وعالمية في الحرب في اطار صراع استراتيجياتها للهيمنة على المنطقة ووضع اليد على مقدراتها وثرواتها وبسط نفوذها من خلال عملها العسكري المباشر أو من خلال جماعات مسلحة تقوم بتشغيلها وتعمل على خدمتها.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة