رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل

إسماعيل : أداء الحكومة في عهد السيسي تضاعف عن السنوات الماضية

أحمد عيسى- إيمان الخميسي الخميس، 19 أكتوبر 2017 - 02:54 م
أكد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، أن محافظة الإسكندرية استعدت لموسم الأمطار والسيول؛ لافتا إلى أن عملية تطهير محطة التنقية الشرقية وأيضا اعادة تشغيل جهاز تجميع الحقة، يساعد على أن تعمل المحطة بكامل طاقتها، فضلا عن وعربات النفط وتجهيزات السيارات وعددها بالإضافة للتجهيزات الخاصة الطوارئ للتعامل معها .


وأضاف رئيس الوزراء خلال مؤتمر صحفي عقد بديوان عام محافظة الإسكندرية، أن هناك العديد من مشروعات الخدمية والتنموية الكبرى بالمحافظات على مستوى الجمهورية.
ولفت رئيس الوزراء إلى أن المرحلة المقبل  تشهد إنجاز غير مسبوق ، فمثلا في قطاع التعليم، تم إنشاء  25 ألف فصل العام الجاري، ونتوقع أن تم إنشاء 60 ألف فصل  العام الدراسي المقبل.


و في قطاع الطرق هناك استثمارات كبيرة على مرحلتين  ل8 آلاف كم من الطرق تم تطويرها، وفي مجال الإسكان  تم إنشاء 300 ألف وحدة سكنية  بالإسكان الاجتماعي، ، فضلا عن 180 ألف وحدة سكنية  لحل مشاكل المناطق الخطرة فضلا عن دخول مشروعات في قطاع الكهرباء  إلى حيز الإنتاج  خلال هذا العام كمحطة كهرباء سيمنس  بطاقة 14 ألف و 400ميجا  ومحطات أخرى تقترب  من 25 ألف بنهاية عام ،2018 وفي قطاع  الصحي  فالحكومة تراجع كافة المشروعات وتضعها  على حيز التنفيذ من أجل إنهاء كافة مشاكل المشروعات التنموية .
وأكد أن الأداء خلال مرحلة قيادة الرئيس السيسي، أصبح أضعاف في أي مرحلة سابقة، مؤكدا على أن البلد ستشهد نقلة كبيرة في الفترة المقبلة.


 


الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة