4 مواجهات مثيرة في الدوري أبرزها الزمالك وسموحة

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 - 02:53 م

جماهير الكرة المصرية، اليوم الجمعة على موعد مع الإثارة الكروية بالدوري المصري الممتاز، إذ تقام أربعة مواجهات مثيرة تجمع بتروجيت بوادي دجلة على إستاد السويس الجديد، والرجاء الجريح مع المصري البورسعيدي على إستاد حرس الحدود بالمكس، والإسماعيلي يلاقي الداخلية على إستاد الإسماعيلية ويلاقي الزمالك سموحة في المباراة الأكثر حماسة بإستاد بتروسبورت.

مباراة الزمالك وسموحة
يواجه الزمالك فريق سموحة في لقاء كسر سلسلة التعادلات للفريقين، على إستاد بتروسبورت فى الثامنة مساء الجمعة، ويتساوى الفريقين فى عدد النقاط قبل انطلاق مباراة اليوم.
ويدخل الزمالك المباراة برصيد 9 نقاط في المركز الرابع، ويطمح الأبيض بقيادة المدير الفني نيبوشا في تحقيق الفوز على سموحة الوصول إلى النقطة 12 وتحسين ترتيبه في الدوري، بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مع طنطا، بينما سموحة يحتل المركز الخامس برصيد 9 نقاط.
التقى الفريقان في 10 مواجهات سابقة، منهم 8 مباريات في الدوري، ومبارتين في الكأس، استطاع الأبيض تحقيق الفوز في 6 مباريات، وحسم سموحة الفوز في مباراة واحدة فقط، بينما حسم التعادل في ثلاثة مباراة.
واستطاع الأبيض أن يهز شباك سموحة 14 هدفا، بينما سجل الفريق السكندري في شباك الزمالك خمس أهداف فقط.

ـ بتروجت ووادي دجلة
تقام مباراة بتروجت ووادي دجلة على إستاد السويس الجديد فى الثالثة إلا الربع عصر اليوم الجمعة.

ويحتل بتروجيت المركز التاسع برصيد 6 نقاط، بعد أن لعب 5 مباريات فاز فى واحدة وخسر مثلها وتعادل في ثلاث مواجهات وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.

ويقبع وادى دجلة فى المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، حيث خسر ثلاثة مباريات وفاز فى واحدة وتعادل في مثلها وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه سبعة أهداف .

الرجاء والمصري البورسعيدي
تقام مباراة الرجاء والمصري البورسعيدي على إستاد حرس الحدود بالمكس فى الثالثة إلا ربع عصر اليوم الجمعة، إذ يحتل المصري صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 12 نقطة بعد أن فاز فى 4 مواجهات وتعادل فى واحدة وسجل لاعبيه 10 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

ويقبع الرجاء فى المركز الأخير دون رصيد من النقاط بعدما خسر كل مبارياته الخمسة ولم يسجل سوى هدف وحيد وتلقت شباكه 13 هدف .

المصرى تغلب على المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى أخر ظهور له بالمسابقة بينما خسر الرجاء من الأهلى بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة المؤجلة من الجولة 3 .

الإسماعيلي والداخلية 
تقام مباراة الاسماعيلي والداخلية على إستاد الإسماعيلية فى تمام الخامسة عصر اليوم الجمعة إذ يحتل الاسماعيلى المركز الثالث برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات وله مباراة مؤجلة مع الاهلى فاز فى 3 وتعادل فى 2 ولم يخسر وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف بينما يحتل الداخلية المركز الثامن برصيد 7 نقاط فاز فى مباراتين وخسر مثلهما وتعادل فى واحدة وسجل لاعبيه 6 أهداف وسكنت شباكه 7 أهداف .

تنقل مباريات اليوم الجمعة، فى الدورى المصرى الممتاز، قناة دي ام سي سبورت، و قناة أون سبورت الفضائية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة