خيرى رمضان
خيرى رمضان


بالفيديو.. خيري رمضان: شربت الخمر.. وفتاوي الهلالي خاطئة ومستفزة

رضا خليل

السبت، 21 أكتوبر 2017 - 12:04 ص

 
كشف الإعلامي خيري رمضان، عن أنه أقبل على شرب الخمرة منذ فترة بعيدة، قائلا: "أيام الشقاوة جربت شرب الخمرة من باب الفضول ومحبتش الشرب بعدها"، مشيرا إلى أن فضوله ذهب إلى أن التأكد ما إذا كانت المعصية لها طعم لذيذ فاستقر على الابتعاد عنها.
وأضاف "رمضان" خلال لقائه في برنامج "أنا وأنا" المذاع علي قناة  on_e الجمعة 20 أكتوبر، أنه يختلف كثيرًا مع بعض فتاوى د. سعد الدين الهلالي أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، مشيرا إلى أن الهلالي له آراء وفتاوى خاطئة تستفزه مثل فتواه بإباحة الخمر والسُكر.
وشدد على أن الأئمة في كل العصور أجمعوا على أن شرب الخمرة حرام شرعًا بعيدًا عن الآراء الشاذة.
وعن الصحافة والإعلام، أعرب خيري رمضان، عن عدم رضاه التام عن الصحافة والإعلام خاصة في تركيا وما حدث في أنقرة والجميع يعرفه والكل يعلم أن أردوغان مثل الإخوان اشتري الإعلام الخاص كله وأصبح موجها حتى لا أحد ينتقده والعالم لا ينظر إليه.
وتابع :"العالم أعور يحب يرى ما يحب أن يراه"، موضحا أن هناك ثلاث دول تتحكم في العالم وهي أمريكا وبريطانيا وإسرائيل لتكون أمريكا هي الرأس وبريطانيا هي العقل وإسرائيل هي الرقبة.
وأشار "رمضان"، إلى أن نظرية المؤامرة وقائمة طوال الوقت والعالم قائم علي تحالفات والمؤامرات والمصالح، قائلا: "صديق اليوم هو عدو اليوم ومن لم يمارس المؤامرات والتحالفات لا يستطيع لعب السياسة".



الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة