علاء عابد يدين حادث الواحات الإرهابي ويصفه بـ "الغادر"

محمد مصطفى كمال

السبت، 21 أكتوبر 2017 - 01:22 ص

 
أدان النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "المصريين الاحرار" ورئيس لجنة حقوق الإنسان  بمجلس النواب، العمل الإرهابي الغادر والخسيس، الذي وقع بمنطقة الواحات البحرية بالجيزة، واستشهد على إثره عدد من قوات الشرطة.
وأكد علاء عابد أن أبناء مصر الأوفياء من رجال قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة البواسل، لن تثنيهم مثل هذه الأفعال الإرهابية الخسيسة، عن تطهير أرض مصر كلها، من هؤلاء الارهابيين والمفسدين والخونة، واجتثاثهم من جذورهم.
وتقدم "عابد" في بيان له، بخالص العزاء لأسر شهداء الواجب من رجال الشرطة، الذين راحوا ضحية هذا الحادث الإرهابي الغاشم، متمنيا من المولى عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته، وأن يمن الله بالشفاء العاجل على جميع المصابين.
وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "المصريين الأحرار" أن قوات الجيش والشرطة، تحظى بتأييد كبير من الشعب المصرى العظيم، وأن مثل هذه الحوادث الارهابية الخسيسة، تزيد مصر كلها قوة وعزيمة، فى مواجهة ظاهرة الارهاب الاسود.
واتهم النائب علاء عابد، المجتمع الدولى بصمته على الارهاب، وجميع التنظيمات والجماعات الارهابية والتكفيرية، بصفة عامة، وصمته تجاه الدول التى تدعم وتشجع وتسلح الارهابيين، وتأويهم على أراضيها، مطالبا من المجتمع الدولى أن يأخذ برؤية مصر، والرئيس عبد الفتاح السيسى لمواجهة ظاهرة الارهاب الاسود، التى باتت تمثل خطرا داهما على الامن والسلم الدوليين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة