عبد الرحيم على عضو مجلس النواب
عبد الرحيم على عضو مجلس النواب


عبد الرحيم علي يكشف سبب اختيار الإرهابيين للواحات البحرية

حسام صدقة

السبت، 21 أكتوبر 2017 - 12:35 م

كشف الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي السبب في اختيار الارهابيين لمنطقة الواحات البحرية لتنفيذ جريمتهم. 

وقال عبد الرحيم علي إن نجاح قوات إنفاذ القانون من أبطال الجيش والشرطة في حربهم ضد الإرهاب في شمال سيناء جعل التنظيمات والجماعات الارهابية والتكفيرية تتحرك إلى مناطق أخرى؛ ولكن قواتنا الباسلة من الجيش والشرطة قادرة على مواجهة مثل هذه التنظيمات الارهابية المارقة فى جميع أنحاء البلاد.

وأدان الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي عضو مجلس النواب الحادث الإرهابي الغاشم بمنطقة الواحات في محافظة الجيزة؛ مشيدا بأبطال الشرطة البواسل في التصدي للارهاب والارهابيين

ووصف عبد الرحيم علي -في بيان أصدره منذ قليل- هذه العمليات الإرهابية بـ"الخسيسة" التي تستهدف أبناء الوطن ممن يضحون بأرواحهم للحفاظ على الدولة المصرية؛ معربا عن تقديره الكبير لكافة الجهود التي تقوم بها الأجهزة الأمنية في مواجهة المخططات الممولة لتدمير الدولة.

وقال عبد الرحيم علي إن وجود أحدث الأسلحة مع الارهابيين يؤكد ان هناك دولا لاتزال تقوم بتمويل وتسليح الجماعات الإرهابية؛ وهو مايؤكد أن مصر لاتزال تتعرض لمؤامرات خسيسة من دول لاتريد لمصر الخير وتحقيق التنمية الشاملة وتخطي جميع التحديات التي تواجه الدولة المصرية.

وأكد عضو مجلس النواب أن مصر قيادة وحكومة وشعبا وجيشا وشرطة قادرة على تحقيق الانتصار على جميع التنظيمات والجماعات الارهابية وفى القريب العاجل.

وأعرب عبد الرحيم على عن ثقته الكاملة فى قدرة مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى وتماسك الشعب المصري الذى يقف علي قلب رجل واحد مع الجيش والشرطة في افشال المخططات التي تهدف إلى تدمير مقومات دولته.

كما تقدم بخالص العزاء إلي الشعب المصري في شهداء هذا الوطن، بخالص العزاء لاسر هؤلاء الشهداء الأبطال الابرار الذين قدموا ارواحهم فداء لمصر وشعبها متمنيا من المولى عز وجل ان يسكن هؤلاء الشهداء فسيح جناته وان يمن الله بالشفاء العاجل على جميع المصابين بالشفاء العاجل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة