الصحة: ارتفاع وفيات حادث محور 26 يوليو إلى 5 مواطنين

حاتم حسني

السبت، 21 أكتوبر 2017 - 01:15 م

 أعلنت وزارة الصحة والسكان، ارتفاع عدد الوفيات بحادث تصادم أتوبيس مع سيارة ملاكي أعلى محور 26 يوليو، في محافظة الجيزة، إلى 5 حالات ، فيما بلغ عدد المصابين 10 مواطنين، وخرج 5 من المستشفيات بعد تلقيهم العلاج، وتحسن حالتهما الصحية.

 

 أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان د.خالد مجاهد، أنه تم نقل جميع حالات الوفاة إلى مستشفى زايد المركزي، فيما تم نقل 6 من المصابين إلى مستشفى الهرم التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، منهم  2 في الرعاية المركزة يعانيان من تجمع دموي بالبطن، واشتباه بكسر قاع الجمجمة، وجاري إجراء العمليات الجراحية لهم ، بينما خرج باقي المصابين بعد تلقيهم العلاج اللازم واستقرار حالتهم الصحية.

 

وأضاف " مجاهد " أنه تم نقل 4 مصابين إلى مستشفى بولاق الدكرور العام، 2 منهم يعانيان من نزيف داخلي ، ومصاب يعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج، فيما خرج أخر بعد تلقيه العلاج وتحسن حالته الصحية ، مؤكدا على توافر الأدوية وأكياس الدم وجميع المستلزمات الطبية بجميع المستشفيات ،  مشيرا الى أن جميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية والعلاج اللازم.

 

جدير بالذكر أن الوزارة أعلنت صباح اليوم السبت 21 أكتوبر، عن وفاة 4 مواطنين وإصابة 11 مواطنًا، إثر تصادم أتوبيس مع سيارة ملاكي أعلى محور 26 يوليو، ما أدى إلى انقلاب السيارتين، بمحافظة الجيزة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة