المسلمون والاقباط يدا واحدة بالشرقية في حملة "علشان تبنيها"
المسلمون والاقباط يدا واحدة بالشرقية في حملة "علشان تبنيها"


المسلمون والأقباط يدا واحدة بالشرقية في حملة "علشان تبنيها"

سناء عنان

السبت، 21 أكتوبر 2017 - 01:35 م

شهدت مقار حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية إقبالا متزايد من المواطنين لتوقيع استمارات حملة"علشان تبنيها" لدعم مساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية جديدة لاستكمال المشروعات التنموية الضخمة التي انطلقت منذ تولية المسئولية ..
 
انطلقت فرق عمل من الشباب والفتيات في جميع الشوارع والميادين بالمدن والقرى لجمع التوقعيات على الاستمارات وتحقيق المستهدف من الشرقية ..


قام غبريال ظريف رزق راعي كنيسة مارى جرجس بمدينة ديرب نجم وناجى صهيون جرجس مسئول الكنيسة  وعدد من العاملين .. وسمعان صبحي راعى كنيسة القديس يوسف بالزقازيق بالتوقيع على استمارات "علشان تبنيها " مؤكدين على أن ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ثانية ضرورة وطنية لضمان وحدة مصر واستقرارها ومواصلة مسيرة البناء التي بدأها منذ تولية الحكم ..


كما وقع المحاسب فخري عبد العزيز مساعد المحافظ على استمارة "علشان تبنيها"، مشيرا إلى أن ترشح الرئيس السيسي لفترة ثانية ضرورة ملحة للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد وتحقيق التنمية لمصر، مؤكدا أن الرئيس السيسي غير نظرة العالم لمصر وتحمل المسئولية في فترة حجرة من تاريخ البلاد ..


كما وقعت وفاء صالح مدير عام أدارة غرب الزقازيق التعليمية وعدد كبير من القيادات والادارة على استمارات "علشان تبنيها" كما اكدوا تمسكهم بضرورة ترشح الرئيس السيسي فى الانتخابات المقبلة لانة الأقدر بتحمل المسئولية الثقيلة على قيادة سفينة الوطن لبر الآمان .


وصرح المستشار عبد العزيز الصافى أمين عام الحزب بالشرقية انة تم فتح مقارات الحزب التسعة لاستقبال الراغبين فى التوقيع على استمارات حملة"علشات تبنيها" وانة تم اعداد مطبوعات بأنجازات الرئيس خلال الفترة الماضية لتوزيعها على المواطنين فى الشوارع والميادين والمنازل.

 وأضاف ماجد دياب منسق الجملة بالمحافظة انة سيتم أقامة شاشات فى الشوارع والميادين خلال الايام القادمة لعرض الانجازات التى حققها الرئيس السيسي خلال الفترة الماضية من أجل الارتقاء بمكانة مصر عالميا وعربيا ومواجهة الارهاب فى سيناء .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة