مدير أمن البحيرة يتفقد الخدمات الأمنية بالمنشأت الشرطية

فايزة الجنبيهي

السبت، 21 أكتوبر 2017 - 02:41 م

وجه اللواء علاء عبد الفتاح، مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، الضباط والأفراد باليقظة التامة وتوسيع دائرة الإشتباة الجنائى والسياسي.

جاء ذلك خلال تفقده ، السبت 21 أكتوبر  إدارة قوات أمن كفر الدوار، حيث تابع  سير البرنامج التدريبي  للقوات  بالإدارة و كيفية تامين المأموريات وناقش الضباط والمجندين حول مدى المامهم بالواجبات المنوط القيام بها ووجه الضباط والافراد والمجندين  بالاستفادة  بالجرعة التدريبية .

كما تفقد  مدير الأمن قسم ومركز شرطة كفر الدوار واضطلع  على سير الإعمال الإدارية ومدى تفهم الضباط  والإفراد لإعمالهم المكلفين بها

ووجه  بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار  كما ناقش  بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات .

كما عقد مدير الأمن اجتماعا بالضباط والإفراد ووجه  بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين   وانهاء مصالحهم .

وشدد  على حسن معاملة المواطنين ومداومة المرور من قبل القيادات على الخدمات المعينة للتامين  كلا بدائرته وسرعة الاستجابة للبلاغات

كما تفقد الخدمات المعينة لتامين كنيسة مارى جرجس  وكذا الخدمات  الأمنية بمحيط الكنائس بمدينة كفر الدوار   وتابع إجراءات فحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية .

كما التقى مدير أمن البحيرة بمسئولى الكنائس  الذين أثنوا على ما تقوم به المديرية من إجراءات مشددة لتأمين الكنائس مؤكدًا عدم التهاون فى الإجراءات الأمنية، وعدم وقوف السيارات بمحيط الكنائس، وتشغيل الكاميرات على أسوارها وبداخلها.


كما تفقد  خدمات الأقوال الامنيه و خدمة الطريق الزارعى واضطلع  على مقومات الخدمات من حيث التسليح والمركبات المستخدمة في الخدمة، وتحاور مع القوات حول السيناريوهات المحتملة للاعتداءات المحتملة وكيفية التصرف فيها.  

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة