وعي المصريين يحارب الإرهاب

المواطنون: حادث الواحات يهدف لإفساد فرحتنا بالإنجازات

محمد وهدان

السبت، 21 أكتوبر 2017 - 03:22 م

حالة من الحزن والاستياء انتابت الشارع المصري بسبب الحادث الإرهابي الجبان والذي اغتال شهداء الواجب من جنود الشرطة البواسل والذين طالتهم يد الغدر والخيانة الجمعة الماضية أثناء مداهمتهم لوكر إرهابي بمنطقة الواحات بمحافظة الجيزة.
خالد : "حسبنا الله ونعم الوكيل في خفافيش الظلام" .. 
محمد :" لن ينجحوا في النيل من إرادة المصريين"..
 إسلام :" هدفها إحباط روحنا المعنوية" ..
 حمدي :" نعي هذه الحرب النفسية جيدا" .. 
 وفاء :" عايزين يرجعونا للوراء" .. 
زينب :" نفسهم يبوظوا فرحة انتصارات أكتوبر"

وعبر المواطنون عن وعيهم بوقوفهم بجانب شرطتهم وجيشهم ورئيسهم، أما خفافيش الظلام الذين يتعمدون إطفاء النور وإخفاء فرحة المصريين بما تحقق من إنجازات كثيرة خلال الفترة الماضية.


"الأخبار" قمت بجولة ميدانية ورصدت أراء الشارع المصري بعد هذا الحادث الجبان لذي لا يمت لأي دين بصلة ..ووجهت لأسئلة للمواطنين عن أسباب الحادث الإرهابي الأليم وما الذي يرديده "أهل الشر" من المصريين.


"حسبنا الله ونعم الوكيل" جملة قالها خالد عبد الراضي "مهندس" بعدما طالت يدر الإرهاب الغادر جنودن البواسل , ويضيف أن سقوط ضحايا من رجال الشرطة يزيدنا إصرارا على مواصلة الحرب ضد خفافيش الظلام الذين يستهدفون زعزعة الاستقرار وعرقلة المشروعات العملاقة والتنمية تحت قيادة الرئيس السيسي , وطالب خالد الجميع سواء مواطنين او الإعلام بالوقوف خلف القيادة السياسية والعسكرية في حربها ضد "أهل الشر".




اعداء الوطن


"بيحاولوا يطفوا الفرحة" كلمات خرجت بصدق من قلب محمد مصطفي"سائق ميكروباص" والذي اكد ان المصريين فرحين بم حققه رئيسهم من انجازات متتالية فى مجالات الطرق ومشروعات الإسكان العملاقة وبناء المدن الجديدة , واضاف ان اعداء الوطن لن ينجحوا فى النيل من عزيمة وارداة المصريين".




رجل واحد


"مستكترين الشعب يفرح" بهذه الجملة اكد الشاب العشريني اسلام فهمي " اخصائي مشتريات" بان العملية الإرهابية الأخيرة كان هدفها احباط الروح المعنوية لدي المصريين , واضاف اسلام ان الحالة التى يعيشها المصريون بعد كم المشروعات القومية التى افتتحت فى الفترة الماضية كانت دافعا قويا لأهل الشر لأطفاء فرحة هذا الشعب الغلبان والذي وقف مع جيشة وشرطته ورئيسة وقف رجل واحد .


حرب نفسية


"عايزين يخلو الدنيا سودة " كلمات صادقة عبر بها الحاج حمدي عبد الله "موظف باداراة المعاشات" , والذي اكد ان الرئيس السيسي شغال ويسابق الزمن من اجل استكمال خارطة الطريق وبناء المشروعات القومية الجديدة  , واضاف ان "خفافيش الظلام" يحاولون جعل كل شئ اسود امامنا ولكننا نعي هذه الحرب النفسية جيدا ولن يستطيعوا احباط معنوياتنا.




"الناس دي عايزة تخرب البلد " بهذه الجملة وبصوت وطني صادق وقفت وفاء مصطفي "ربه منزل" والحزن يملأ عينيها ولكنها تقف صامدة مثلها مثل جنودنا البواسل الذي يقدمون دماءهم فداءا لهذا الوطن , فتقول المرأة الستينية :" عايزين يرجعونا للوراء , ولازم نقضي عليهم ونقف ايد واحدة مع رئيسنا لأن هذه الأيام هي الفصيل " , وأضافت :" الدنيا بقت أحسن من أيام الأخوان والمشروعات القومية ومكانتنا أمام العالم تغيرت وأصبح لمصر صوت ".




"عايزين يخلونا زي سوريا والعراق" جملة ترددت كثيرا ولكنها خرجت بصدق هذه المرة من خالد احمد حسن "أرزقي" والذي اكد ان هذه الأعمال الشيطانية ماهي الا وقف حال للبلد , فكلما يرونها تتحرك للأمام يريدون شدها الى الخلف مرة اخري , واضاف :" ولكن هذا لن يتحقق باذن الله فمصر اصبحت افضل مما كانت عليه ونعيش فى امن وامان ولن يصلوا الى مايرديونه الى على جثاميننا".




"نفسهم يبوظوا فرحة انتصارات أكتوبر" جملة سريعة جاوبت بها "زينب علي" موظفة بعد سؤالها عن السبب الذي يسعي وراءه "أهل الشر" بعد كل عملية إرهابية , لتكون إجابتها معبرة عن وعي المصريين الذي يقفون مع رئيسهم وأجهزتهم الأمنية كالجسد لواحد.


 وتضيف زينب :" فى شباب صغير لسه مولود ميعرفش حاجه عن حرب أكتوبر ولا الانتصارات اللي حققنها على العدو الإسرائيلي" , وتشير :" فهذه العملية مقصودة من اجل القضاء على فرحة نصر أكتوبر العظيم عشان الشباب يطلع معندوش أي انتماء للوطن.


 وطالبت زينب :" على الإعلام إلقاء الضوء على الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية فالرئيس السيسي قام بافتتاح مشروعات عملاقة وحل أزمات كبيرة مثل كابوس العشوائيات لذلك فهم يريدون إخفاء انجازات الرئيس والقضاء عليها ولكن وعي المصريين دائما ما يقف أمامهم , وطالبت القضاء المصري بسرعة اتخاذ الأحكام على هؤلاء الذين لا يمتون إلى الإنسانية بصلة وإعدامهم في ميدان عام ".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة