النجم الساحلي
النجم الساحلي


3 محاور تلخص أسلحة النجم الساحلي الفتاكة لضرب الأهلي

ياسر عبدالعزيز

السبت، 21 أكتوبر 2017 - 04:39 م

3 محاور أساسية يبني عليها النجم الساحلي خطته فى مواجهة الأهلي، الأحد 21 أكتوبر، بإياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الافريقي.


وأسلحة النجم ترصدها بوابة أخبار اليوم على النحو التالي:

مشاهدة شرائط الفيديو
1 شهدت تدريبات النجم الساحلي منع دخول أي شخص للمران لفرض السرية التامة على الطريقة التي سيخوض بها الفريق مباراته أمام الأهلي ، والتي جاءت بإقامة محاضرة مع اللاعبين ومشاهدة بعض شرائط الفيديو لمباريات الأهلي الأخيرة في الدوري أمام الاتحاد السكندري والرجاء بهدف حصر مناطق القوة والضعف للمارد الأحمر خاصة في ظل غياب قائد وسط الأهلي حسام عاشور للإصابة واحتمالية عدم الدفع بصانع الالعاب عبد الله السعيد.

جلسة مع مهاجمي الفريق
2 - أشارت عدد من الصحف التونسية اليوم إلي أن تدريبات النجم الساحلي في الاسكندرية شهدت تركيز المدير الفني الفرنسي هوبار فيلد بعقد جلسة مع مهاجمي الفريق على كيفية مباغتة دفاعات الأهلي لحسم المباراة مبكرا بهدف يقلب الموازين للفريق المضيف وذلك بالاعتماد على البرازيلي أكوستا كرأس حربة صريح وخلفه عمرو مرعي لإرباك الدفاع الأهلاوي الذي يقوده الثنائي محمد نجيب وسعد سمير، مع استغلال أمين الشرميطي في النصف الثاني من المباراة.

مراجعة خط الدفاع 
3 - كما شهدت التدريبات النجم الساحلي حرص المدير الفني على الوقوف أكثر من مرة مع لاعبي الخط الدفاعي للنجم وبالأخص مع ثنائي قلبي الدفاع حمدي النقاز ورامي البدوي في ظل قوة خط الوسط بعودة أيمن الطرابلسي وأمين بن عمر وعلية البريقي وإيهاب المساكني.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة