اللواء محمد علي حسين مساعد الوزير مدير أمن الإسماعيلية
اللواء محمد علي حسين مساعد الوزير مدير أمن الإسماعيلية


مدير أمن الإسماعيلية لفريق منتخب مصر للهوكي: "هدفنا البطولة"

السبت، 21 أكتوبر 2017 - 05:41 م

التقى اللواء محمد علي حسين مساعد الوزير مدير امن الإسماعيلية  فريق منتخب مصر للهوكى "سيدات"  خلال أدائهم التمارين اليومية  بملاعب هيئة قناة السويس للهوكي استعدادا للبطولة الأفريقية للكبار التي ستستضيفها مصر  في شهر أكتوبر الجاري بعد سحبها من جنوب أفريقيا على ملاعب هيئة قناة السويس بمشاركة 6 دول أفريقية من بينهم مصر وهم كلا من جنوب أفريقيا وكينيا، وغانا، ونيجيريا، وزامبيا.

وخلال اللقاء شدد مدير امن الإسماعيلية على ضرورة الفوز بالبطولة استكمالا للمنتخب المصري في كرة القدم مما أثلج صدور المصريين والعرب قائلاً "مش عاوزين البطولة تطلع بره مصر" مداعبا أعضاء الفريق الذي عبر عن سعادته بالدور الأمني القوى في تأمينهم قائلا" لو البطولة مجتش محدش فيكم هيطلع من الإسماعيلية".

وأكد أعضاء الفريق أنهم سيبذلون أقصى جهدهم للحصول علي البطولة من اجل اسم مصر.

وفى نفس السياق قام "حسين" بجولة ميدانية تفقدنا خلالها ملاعب هيئة قناة السويس للهوكى والتأكد من اتخاذ الإجراءات الأمنية والتأمينية المتخذة لفعاليات البطولة والوقوف على جاهزية القوات للدور المنوط به، تنفيذ المهام الأمنية المكلفين بها.

وكان هاني حمودة رئيس الاتحاد المصري للهوكي قد أكد على  أن قرار إقامة البطولة في مصر يأتي بالتعاون مع الاتحاد الأفريقي برئاسة المصري سيف حامد حيث إن الاتحاد المصري طلب نقل البطولة إلى مصر.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة