ريهام سعيد وبسمة وهبة
ريهام سعيد وبسمة وهبة


ننشر تفاصيل مشاجرة فريق إعداد «بسمة وهبة» و«ريهام سعيد»

محمود ثروت- هيثم النويهي

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 - 05:54 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم» تفاصيل المشاجرة التي نشبت بين فريق إعداد برنامج «صبايا الخير»، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، وفريق إعداد برنامج «هنا القاهرة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وذلك بعد احتجازهم بقسم شرطة الدقي على خلفية اقتحام إعداد «صبايا الخير» على شقة أحد معدين برنامج «بسمة وهبة»، لاصطحاب "طفل المولد" وإجباره على الظهور مع الإعلامية ريهام سعيد.

وترجع أحداث الواقعة إلى قيام مجموعة من فريق الإعلامية ريهام بمحاولة الحصول على الطفل يوسف فاوي، الشهير بـ «طفل المولد»، والذي كان بضيافة «م.ع»، تمهيدا لعرضه على أحد الأطباء لعلاجه هو وابن خالته الذي يعاني من فشل كبدي.

حيث استطاعت الإعلامية بسمة وهبة عن طريق أحد المتبرعين بتوفير العلاج لهما وعرضهما في البرنامج الخاص بها بعد أن جاءوا من مدينة طنطا واستقروا بشقة المدعو «م.ع» لعمل التحاليل اللازمة إلا أن مجموعة من فريق برنامج «صبايا الخير» حاولوا اقتحام شقة المدعو«م.ع» الكائنة بحي الدقي إلا أن والدة الطفل رفضت، واستغاثوا بمأمور قسم الدقي الذي أرسل قوة واصطحب الطرفين إلي قسم شرطة الدقي، وتم تحرير المحضر، وجاري عرضهم على النيابة خلال الساعات القليلة القادمة.

الجدير بالذكر أن الطفل يوسف فاوي، الشهير بـ «طفل المولد»، تحدثت عنه وسائل الإعلام بعد أن التقطته عدسات أحد المصورين وسط زحام مولد السيد البدوي بطنطا وابتهالات المريدين في كل مكان.

وترجع قصته حين وقف ذلك الطفل يرقص بمجرد أن سمع أنشودة «زمزم» التي يعرفها جيداً وتشجعه أمه بكل حفاوة وحب، متناسياً ما به من آلام، فعشقه لذلك الجو وتلك النغمات أنساه ما هو فيه وراح يتراقص على طريقته الخاصة وسط تشجيع وترحاب من أمه، في محاولة منها للتخفيفَ عن نجلها المريض الذي جاءت به إلى المولد سائلة المولى عز وجل أن يخفف آلام ابنها وسط المئات من رواد المولد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة