جامعة عين شمس
جامعة عين شمس


عين شمس تنظم المؤتمر العلمي الدولي الأول "آفاق جديدة في العلوم"

مروة فهمي

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 - 08:30 ص

تنظم كلية العلوم جامعة عين شمس مؤتمرها العلمي الدولي الأول بعنوان "آفاق جديدة في العلوم" برعاية د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ود. خالد فهمي وزير البيئة ود. عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس ورئيس شرف المؤتمر د. عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وذلك في الفترة من 24 : 27 من أكتوبر الجاري بمحافظة الغردقة.


وأشار د. أحمد إسماعيل عميد كلية العلوم جامعة عين شمس ورئيس المؤتمر انه تماشيا مع إستراتيجية مصر والدور المجتمعي لكلية العلوم جامعة عين شمس في اعتبار البحث العلمي قاطرة الإصلاح والتطور والمدخل الحقيقي لتحقيق نهضة شاملة استهدفت كلية العلوم من خلال مؤتمرها الدولي الأول كشف آفاق جديدة في مختلف مجالات العلوم من خلال عرض وتواصل الباحثين المتميزين في مختلف المجالات بما يسهم في التصدي لتحديات المجتمع ويدعم تحقيق التنمية الشاملة.


وتناول د. محمد رجاء وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث و مقرر المؤتمر عرض محاور المؤتمر وهى: تكنولوجيا الإبداع، تصميم العقاقير وطرق توصيلها، الطاقة المتجددة والمستدامة، الحفاظ على البيئة نمذجة وإدارة، علوم الموادة والأرض وتكنولوجيا وعلوم النانو.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة