جورج كلوني: زوجتي تعرضت للتحرش الجنسي خلال عملها

حسن عادل

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 - 03:54 م

قال الممثل الأمريكي جورج كلوني إن زوجته المحامية الحقوقية الشهيرة أمل علم الدين تعرضت للتحرش الجنسي خلال عملها.

وجاءت تصريحات كلوني بالتزامن مع الفضيحة الجنسية التي تعيشها هوليوود، خلال الفترة الحالية على خلفية اتهام مجموعة كبيرة من الممثلات للمنتج هارفي واينشتاين بأنه تحرش جنسيًا بهم.

وأضاف كلوني- بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية- أن التحرش الجنسي خلال العمل ليس مقصورًا على العاملين في هوليوود فقط، ولكنه قد يحدث في أي مكان آخر وهو ما واجهته زوجته التي تعمل بالمحاماة.

054_A2_D6_E000003_E8-0-image-a-44_1508762186495

وطالب كلوني بألا يواجه هارفى واينشتاين العقوبات وحده ولكن تلك العقوبات يجب أن تمتد للأشخاص الذين ساعدوه على الهروب من العقاب على مدار السنوات الماضية.

وأكد كلوني على حتمية معرفة أحد الأشخاص بقصة هارفى واينشتاين وتحرشه بالممثلات منذ سنوات والذين قد يكون من ضمنهم المراسلين الصحفيين العاملين بهوليوود إلا أن هذا الشخص قرر أن يصمت وبالتالي يجب أن يُعاقب هو الآخر.

وأضاف كلوني أن الخبر لابد وأن يكون تم تسريبه في تلك الفترة لعدد من الصحف التي كانت تملك المعلومات إلا أنها قررت عدم نشر تلك المعلومات بغرض الحصول على الإعلانات.

ومن بين الفنانات اللاتي تعرضن للتحرش الجنسي على يد هارفى واينشتاين أشلي جود، وكيت بيكينسيل، وكارا ديليفين، وليا سيدو، وجوينيث بالترو، وأنجلينا جولي.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة