يسرا المسعودي
يسرا المسعودي


الأربعاء.. يسرا المسعودي تبدأ تصوير مشاهدها في فيلم "كارما"

محمد طه

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 - 12:23 ص

 
تشارك الفنانة التونسية يسرا المسعوي في أولى تجاربها الفنية بمصر من خلال فيلم "كارما" التي يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم غادة عبدالرازق وعمرو سعد ووفاء عامر، ومن المفترض تصوير اولى مشاهدها يوم الأربعاء المقبل.

يسرا قالت إنها سعيدة بهذه التجربة التى تتمنى أن تنال إعجاب جمهورها حيث تجسد من خلال الفيلم شخصية "ضحا" صديقة الفنانة غادة عبدالرازق "نهلة" تعمل في إحدى الشركات الخاصة.

فيلم "كارما" يعيد يوسف لإخراج بعد غياب 6 سنوات، ويقدم عمرو سعد من خلاله شخصيتين وتدور الأحداث حول الطفلة "كارما" التى تنطلق من خلالها الأحداث، وهو من تأليف خالد يوسف، وبطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وزينة وماجد المصري وحسن الرداد ومجدى كامل ووفاء عامر وخالد الصاوى ودلال عبد العزيز، ومجموعة أخرى من النجوم.

يسرا المسعودي فنانة تونسية تخرجت من معهد فنون مسرحية فى تونس اختصاص مسرح الطفل وبدأت مشوارها الفني على خشبة المسرح، وجسدت العديد من الشخصيات التاريخية وقدمت أول عمل درامي في مسلسل "أقفاص بلا طيور" عام 2009، وتوالت بعدها الأعمال الدرامية ومنها "عاشق السراب" وقدمت أول بطولة مطلقة فى مسلسل "الزوجه الخامسة"، وبعدها شاركت فى مسلسل "ورده وكتاب" وتقوم تدريب الاطفال على منهج الارتجال المسرحى وتعد خطوة جديدة من نوعها.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة