مدحت العدل: معدن الأهلي يظهر وقت الأزمات

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 - 10:30 ص

أكد السيناريست، الدكتور مدحت العدل، أن المصري يظهر معدنه وقت الأزمات، وهذا ما ظهر في مباراة الأهلي والنجم الساحلي الماضية، والكل كان يتوقع ان يظهر معدن الأهلي في هذه المباراة ويفوز بهدفين، ولكن الفوز بستة أهداف كان أمر غير متوقع.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة:" ما حدث في ملعب برج العرب هو ملحمة، وأهنأهم على التأهل إلى النهائي، وما حدث أذاب بعض الحزن بسبب استشهاد عشرات الجنوب في مذبحة الواحات". 
ويرى العدل، أن الزمالك لعب الدوري بطريقة جديدة عليه، مع المونتنيجيري نيبوشا، وقدم مباريات طيبة، حتى في اللقاءات التي تعادل فيها كان أفضل من المنافسين، على الرغم من عدم الخبرات الكثيرة للاعبي الفريق.
وأضاف :" التوفيق خان نيبوشا في التغييرات أمام سموحة، بالمباراة التي خسرها بثلاثة أهداف دون رد، وهذا أمر وارد، فالمدير الفني ارتكب نفس خطأ نيبوشا في وقت سابق، فقد قام المدرب البرتغالي بإشراك وائل جمعة في مركز رأس الحربة". 
واستطرد قائلا:" أرفض رحيل نيبوشا ولا بد من الصبر عليه، مثلما صبر الأهلاوية على وليد أزارو الذي هاجمه الكثير ولكني كنت أؤكد أنه مهاجم مميز ويشبه عمرو زكي.
 
وكشف العدل، عن مكالمة هاتفية مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من أجل خوض انتخابات النادي المقبلة ضن قائمته الانتخابية، فالعلاقة بينهما كبيرة، وهناك علاقات قوية بين الأسرتين، كان هناك عرض صريح من مرتضى منصور لمدحت العدل.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة:" لا أمتلك الوقت من أجل الذهاب إلى النادي، أو أن أكون عضوا لمجلس إدارة النادي في الفترة المقبلة، ولن عملت بالزمالك، فلا بد أن أتخلى عن مهامي في بعض الأمور الأخرى، وإن عملت في أكثر من عمل سوف أفشل في كله، وأنا أكره الفشل". 
واستطرد قائلا:" تربينا داخل نادي الزمالك، ولا نبخل على الزمالك بأي مساعدة، وأرفض الإفصاح عن اسم المرشح الذي سوف أنتخبه في النادي، أو أسانده في الفترة المقبلة، حتى لا أكون مؤثرا على قرار عضو الجمعية العمومية". 
وعن شيكابالا قال:" لقد أعدته إلى نادي الزمالك، وهو أحرف لاعب في مصر، ومن يعامله نفسيا سوف يخرج أفضل ما لديه وهو إضافة لأي نادي أو منتخب مصر".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة