صورة من موقع the daily beast الأمريكي
صورة من موقع the daily beast الأمريكي


"هاكرز" يسرق معلومات من عيادة تجميل بريطانية مرتبطة بالعائلة الملكية

آية سمير

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 - 01:07 م

قامت مجموعة من الهاكرز تعرف باسم Dark Overlord باختراق واحدة من أهم عيادات التجميل البريطانية والتي تشرف على حالات عدد كبير من المشاهير وأفراد من العائلة الملكية، الأمر الذي يعرض الكثير من المعلومات الخاصة لخطر الابتزاز أو العرض على العامة.

ووفقًا لتقرير نشره موقع daily beast فإن مجموعة Dark Overlord التي عُرفت لأول مرة عام 2016 تستخدم المعلومات التي تحصل عليها لابتزاز الأشخاص والمؤسسات المختلفة سواء كانت هذه المعلومات من مدارس، مستشفيات أو عيادات خاصة.

وفي تصريحات للموقع، أكد أحد المسئولين عن عيادة (London Bridge Plastic Surgery (LBPS  التي تم اختراقها أنه تم إبلاغ الشرطة البريطانية فور التأكد من حدوث عمليه اختراق لمعلومات المرضى الخاصة للسيطرة عليها في أسرع وقت، كما أن التحقيق مازال مستمرًا في الواقعة.

وأكد أفراد من الهاكرز لـ daily beast أن جزء من المعلومات التي حصلوا عليها يتعلق بمعلومات مرتبطة بالفعل بالعائلة الملكية البريطانية.

وبالتزامن مع الحملة التي تعرضت لها العيادة قام عدد كبير من المرضى الذين يتعاملون معها بدعمها من خلال حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي والتأكيد على أنها واحدة من أفضل الأماكن التي تحرص على مصلحتهم وسرية معلوماتهم.


الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة