صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


العشيق فضحته "جزمته"

علاء عبدالعظيم

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 - 05:00 م

ارتجفت أوصال الزوج، وتدفق الدم في عروقه ساخنًا مجنونًا، وتصاعد لهيبه وكأنه يحرق روحه، عندما تردد على أذنيه صوت رجل منبعث من داخل شقته.

انتفخ صدره وتصلب كالأفعى إذا هوجمت، وهرول مسرعاً للداخل وتسارع نسق تنفسه، وأطلق صرخات مدوية بينما تباغته الزوجة وعشيقها أمام باب الشقة، ونشبت بينهم مشاجرة حاول العشيق على إثرها ارتداء ملابسه، تجمع الجيران على المشهد، حيث تمكنت الزوجة الخائنة من إصابة الزوج في ذراعه بسكين عثرت عليه، وفرت مسرعة وسط علامات الدهشة التي علت وجه الجميع.

تحفظ الجيران والزوج على العشيق وتم الاتصال بالنجدة، وقف العشيق أمام ضابط الشرطة ينفي علاقته بالزوجة، وأن الزوج اختلق الواقعة لوجود مشاكل سابقة بينهما، وبهدوء شديد أخذ ضابط المباحث يجوب الشقة حتى اكتشف وجود جزمة العشيق وبعض الملابس الداخلية بغرفة النوم.

وبعمل التحريات تبين أن العشيق كانت تربطه علاقة محرمة بالزوجة الهاربة، وأنهما تعرفا من خلال موقع التواصل الاجتماعي، وأفهمته بأن منفصلة عن زوجها لوجود خلافات عائلية.

تم تحرير المحضر اللازم وأحيل إلى محكمة جنح قسم أول المنصورة التي يترأسها المستشار إبراهيم الجمل، وسكرتارية سيد مجاهد، وأصدرت حكمها بمعاقبة الزوجة الهاربة وبعد أن اطمأنت إلى أدلة الثبوت وشهادة الشهود، واعتراف العشيق بصحة الواقعة، بالحبس سنة لكلا منهما مع الشغل والنفاذ، وإلزامهما بدفع 10 آلاف، وواحد جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت والمصاريف.






الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة