فيديو.. تركي ينتحر في بث مباشر على «فيسبوك» لزواج ابنته دون موافقته

حسن عادل

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 - 11:29 م

عندما يتخذ أحد أبنائك قرارًا دون علمك تقوم بمعاقبته، وإذا كنت لا تملك القدرة على تنفيذ عقابك فستبتعد عنه وتقاطعه، إلا أن أب تركي قرر أن يوجه لابنته عقابًا أشد قسوة هذه المرة.

«أيهان أوزون» رجل تركي قام بتصوير مقطع فيديو باستخدام خاصية البث المباشر على موقع «فيسبوك» وكان يتحدث فيه بغضب عن المعاملة السيئة التي كان يلقاها من قبل أسرته، قبل أن يخرج أحد الأسلحة النارية ويقوم بإطلاق النار على نفسه منهيًا حياته على الفور.

« إلى اللقاء.. أنا مغادر.. اعتنوا بأنفسكم» بتلك الكلمات أنهى الأب التركي البالغ من العمر 51 حياته بإطلاق النار على رأسه قبل أن يسقط على الأرض ميتًا.

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية إن أيهان أوزون قام بإطلاق النار على رأسه بسبب اتخاذ ابنته قرارًا بالزواج من أحد الأشخاص دون موافقته.

وقال أوزون خلال الفيديو إنه يصور هذا المقطع ليضع حدًا لحياته لافته إلى أنه لا يرغب في حضور الأشخاص الذين تسببوا له في تلك المعاناة لجنازته، مضيفًا أن أسرته لم تخبره بخطبة ابنته إلا من خلال مكالمة تليفونية.

وتابع أن من حل محله خلال حفل خطبة ابنته كان زوج أمها الجديد، مضيفًا أن أسرته لم تعالمه المعاملة التي كان يستحقها منهم وأنه كان ينتظرهم أن يوجهوا له الدعوة للحضور وهو ما لم يحدث.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة