الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري


مفاجأة| ياسمين صبري «مطلقة» منذ 2015.. ومصادر تروي القصة كاملة

أحمد السنوسي

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 - 03:22 م

تعرض جمهور الفنانة ياسمين صبري لصدمة بخبر طلاقها، وذلك بعد فترة زواج ليست قليلة، وما زاد الأمر تعقيدًا أن ياسمين منذ ظهورها على الساحة الفنية لم تشر من قريب أو بعيد لموضوع زواجها.
 
قبل أيام، فاجأت «ياسمين» جمهورها بأنها متزوجة، وتحديدًا خلال تواجدها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج «صاحبة السعادة»؛ لكن ما لم تكشف عنه أنها تزوجت بالفعل قبل دخولها الوسط الفني، إلا أن صعودها بقوة الصاروخ سينمائيًا ودراميًا وضعها في موقف اختيار بين حياتها الفنية وزوجها ومنزلها وابنتها، بحسب ما كشفته مصادر لـ«بوابة أخبار اليوم».

وزاد الأمر تعقيدًا بعدما نجحت «ياسمين» في جذب شريحة من جمهورها، خصوصًا بعد نجاحها في أول ظهور لها بمسلسل «جبل الحلال» مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، والمعروض عام 2014، والذي ظهرت فيه بمشاهد واسعة؛ حيث اضطرت لتأجيل إعلان أنها متزوجة، كما يفعل بعض الفنانين والفنانات، وفقًا للمصادر ذاتها.

وخلال فترة الزواج، لم تتحدث ياسمين نهائيًا عن علاقتها بزوجها في أي مناسبة في وسائل الإعلام أو البرامج التليفزيونية، غير أن الكواليس كانت تحمل كثيرًا من التفاصيل عن خلافات نشبت بينها وبين زوجها، خصوصًا مع تزايد الحديث جمالها، الأمر الذي دب الغيرة في نفس زوجها، وعلى أثره استقرت ياسمين في مصر بعد أن كانت تعيش في أمريكا بصحبة زوجها وابنتها وأسرتها، حسب المصادر.

مرت الأيام وتوالت الشهور، لتكشف «ياسمين» عن أنها متزوجة، خلال برنامج «صاحبة السعادة» على شاشة cbc؛ بل وتتحدث عن زوجها «محمد»، والذي تناديه بـ«دودي»، إلا أنها لم تفصح عن أي تفاصيل أكثر من ذلك، ولم تعلن خبر انفصالها عن زوجها، والذي تم بعد عرض «جبل الحلال» بفترة قصيرة، وفقًا لما ذكرته المصادر نفسها.

كل ما سبق، تسبب في نشوب خلاف كبير بينها وبين زوجها مرة أخرى، بعد أن أعلنت خبر زواجها ولم تعلن عن انفصالها عنه وطلاقها منه، ما دفعها للإسراع في إعلان طلاقها وانفصالها عنه.

بدورها، حاولت «بوابة أخبار اليوم» التواصل مع الفنانة ياسمين للتحدث معها عن سبب إعلانها خبر طلاقها في الوقت الحالي، إلا أنها لم تجب على الاتصال الهاتفي أو رسائل تطبيق واتساب الخاص بها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة