عمرو أديب: قانون التأمين الصحي "تاريخي"

وائل المزيكي

الخميس، 26 أكتوبر 2017 - 12:39 ص

قال الإعلامي عمرو أديب، إن قانون التامين صحي لكل المصريين سيجعل مصر مثل دول العالم المتحضرة، وهى مظلة تأمين صحي شامل لجميع المصريين، موضحاً أن المشروع سيتم تطبيقه في فترة من 13 إلى 15 عام، وسيتم تطبيقه على محافظات بالتدريج، قائلا:"سيكتب لشريف إسماعيل أنه طبق على يده قانون التأمين الصحي الجديد".


وأضاف "أديب" خلال تقديمه برنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية ON E، تعقيبا على توقيع عدد من مذكرات التفاهم والمشاريع في مجال النقل مع الجانب الفرنسي، أن فرنسا ستغير شكل النقل فى مدينة المنصورة وسيصبح نقل محترم، وكذلك صيانة مترو الأنفاق وتشغيل الخط الثالث لمترو الأنفاق.


ولفت إلى أن مشروع ولى العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان يعمل الآن على مشروع نيوم لاكتشافه أن السعوديين يقومون بالاشتراك فى مشاريع خارج الدولة، مطالباً بخصخصة الشركات الناجحة، قائلا:" نقول للمصريين تعالوا هبعلكم شركة الكهرباء، دى السعودية باعت جزء من شركة آرامكو ودى شركة بالنسبة للسعوديين حاجة قدس الأقداس ليهم، تعالوا لشركة ناجحة زى الكهرباء ونشارك فيها المصريين".


وأشار "أديب"، إلى أن إمكانيات الدولة المصرية محدودة بالرغم من أن هناك مشاريع ناجحة، ولازم تصرف الدولة من ميزانيتها، موضحاً أن هناك مصريين لديهم أموال، وهم كثيرون ويجب الاستثمار فى البلد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة