سموحة يسعى لمواصلة الانتصارات على حساب طلائع الجيش

رضا خليل

الخميس، 26 أكتوبر 2017 - 09:50 ص

يحل الخميس 26 أكتوبر في تمام الساعة الخامسة الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش ضيفًا على نظيره سموحة في المباراة التى تقام بينهما على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز المصري .

ويدخل فريق سموحة المباراة محتلاً المركز الثالث برصيد 12 نقطة ويسعي للفوز والثلاث نقاط واستغلال عامل الأرض لصالحه وتحقيق الفوز بتلك المباراة طامحًا في استمرار حصد النقاط من أجل المنافسة على بطولة الدوري الممتاز .
 
ويأمل سموحة بقيادة مديره الفني التشيكي ستراكا، لاستمرار صحوته بعد الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية من خلال التغلب على الطلائع وحصد ثلاث نقاط جديدة خاصة بعد فوزة على فريق الزمالك يوم الجمعة الماضية بثلاثة أهداف نظيفة دون رد عن طريق محمد حمدي زكي ومحمود عبدالعزيز وباتريك مالو.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق طلائع الجيش المباراة محتلاً المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط  ويبحث فريق المحاربين وهو متأثرًا بتعادله مع فريق طنطا بالجولة الماضية ومن قبلها تعادل مع فريق انبي  للخروج من دوامة التعادلات.

يحاول المدير الفني للفريق العسكري أحمد سامي بتقديم أداء مشرف ونتيجة إيجابية في مباراة اليوم لتحسين ترتيبه بجدول الدوري بعدما حل في ويبحث تحقيق الفوز في مواجهة اليوم في محاولة لخطف الفريق السكندري والعودة من الإسكندرية بنتيجة إيجابية ولو عن طريق حصد نقطة على أقل تقدير.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة