المهندس شريف إسماعيل
المهندس شريف إسماعيل


رئيس الوزراء يتفقد مشروع تطوير وتوسعة مستشفى البياضية المركزي

أ ش أ

الخميس، 26 أكتوبر 2017 - 11:54 ص

 
استأنف المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، صباح ،الخميس 26 أكتوبر، زيارته التفقدية لمحافظة الأقصر التي بدأها أمس بتفقد مشروع تطوير وتوسعة مستشفى البياضية المركزي والتي تم العمل بها في نطاق المشروع القومي لتطوير 31 مستشفي.
ومن المقرر أن تستمر الزيارة بتفقد عدد من المنشآت والمشروعات حيث يستمع إلى شرح مفصل من الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر، حول موقف مختلف المشروعات الجارية بالأقصر والتي تتعلق بالقطاعات التعليمية والرياضية، ومشروعات الإسكان الاجتماعي ومشروعات المياه والصرف الصحي والأخرى الاستثمارية المتعلقة بالقطاع السياحي.
يذكر أن رئيس مجلس الوزراء كان قد بدأ زيارته التفقدية لمحافظة الأقصر أمس بتفقد المشروعات الأثرية ومنها مشروع إعادة كشف وإحياء طريق الكباش الفرعوني، وما يجرى من أعمال ترميم وتطوير بمقابر رمسيس الثالث ونفرتارى، بالبر الغربي ومشروع إضاءة ومراقبة وتامين المزارات الأثرية والسياحية بالمحافظة.
كما التقي المهندس شريف إسماعيل والوفد الوزاري بمقر الديوان العام لمحافظة الأقصر نواب البرلمان والقيادات التنفيذية بالمحافظة حيث استعرض مجمل المشروعات التنموية والخدمية التي تقام بالمحافظة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة