محمد سيد رئيس مركز ومدينة المنيا
محمد سيد رئيس مركز ومدينة المنيا


رئيس مدينة المنيا يتابع خطة النظافة ويوجه بفتح منافذ لبيع السلع بأسعار مخفضة

وفاء صلاح

الخميس، 26 أكتوبر 2017 - 12:49 م

 
ناقش محمد سيد رئيس مركز ومدينة المنيا، خطة المركز في متابعة أعمال النظافة بشكل يومي ورفع المخلفات من نقاط التجميع وإزالة التعديات الواقعة على الأرض الزراعية وأملاك الدولة بشكل مستمر من خلال تكثيف حملات الإزالة بالتنسيق مع الجهات المعنية بذلك للحفاظ على رقعة الأراضي.

وشدد رئيس المدينة، على ضرورة الحفاظ على كل ما تم استرداده من أراض خلال حملة الازالات المكبرة التي تمت خلال مايو الماضي ومنع كل من تسول له نفسه بالتعدي مرة أخرى على أي حق أو ملكية من حقوق الدولة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده رئيس المركز بحضور رؤساء الأحياء ورؤساء الوحدات القروية على مستوى المركز، حيث أعلن رئيس المركز أن الوحدة المحلية تقوم بعمل منافذ بيع في الأحياء الرئيسية لبيع الخضار والفاكهة بأسعار مخفضة وذلك في إطار رفع العبء عن المواطن ومساعدة الدولة في محاربة الغلاء الفاحش الذي سببه جشع التجار مشدداً على رؤساء الأحياء والوحدات القرية ضرورة الانتهاء من عمل المنافذ خلال شهر من انعقاد اللقاء.

وأكد رئيس المدينة، استعداد الوحدة المحلية بكامل أجهزتها لاستقبال فصل الشتاء القادم بما يحمله من تغيرات مناخية مشدداً على تطهير مخرات السيول بشكل مستمر وإزالة الحشائش منها ضماناً لسير المياه داخل المجرى المائي المخصص لها ومنعاً لحدوث أي كوارث.

وشدد رئيس المدينة على استمرار حملات إزالة ورفع الإشغالات على مستوى المدينة ورفع كل المخالفات من جانبي الطريق وأمام المحلات التجارية من اجل تسهيل حركة المرور أمام المواطنين والحفاظ على حرم الطريق العام.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة