طائرة مصر تتأهل للدور "نصف النهائي" البطولة الإفريقية

رضا خليل

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 - 12:03 ص

فاز منتخب مصر الأول لكرة الطائرة بقيادة المدير الفنى البرازيلى ماركوس ميراندا على نظيره الرواندي بنتيجة 3/0 ضمن منافسات دور ربع نهائى البطولة الأفريقية المقامة حالياً على مجمع الصالات المغطاه باستاد القاهرة والتي تستمر حتى يوم 29 أكتوبر الجارى والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 للكرة الطائرة .

وحقق المنتخب الوطنى الأول للكرة الطائرة "رجال" الفوز على نظيره منتخب رواندا بثلاثة أشواط دون رد ليتأهل إلى نصف النهائى وكانت نتيجة الاشواط ( ( 25-14, 25-18, 25-14)  .

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني مع الكاميرون في الدور النصف النهائي عقب فوز الأسود أمس على حساب المنتخب الليبي بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

كان المنتخب الوطني قد تأهل إلى دور ربع النهائى بالفوز في الدور التمهيدي على كلا من النيجر والكونغو الديمقراطية بثلاثية نظيفة للمجموعة الأولى.
 
وتضم قائمة الفراعنة في هذه البطولة 14 لاعبا ما بين الخبرات والشباب وهم كلا من، عبد الله عبد السلام،  وحسام يوسف، وأحمد صلاح، وأحمد قطب، وعبد الحليم فهيم "عبو"، وهشام يسري، ومحمد عادل "دولا" ومحمد محسن وأحمد سعيد ومصطفى إبراهيم "دبشة" وأحمد حمادة وأحمد جلال وأحمد عبد العال "درنكة" ومحمد رمضان.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة