تفقد الخدمات الأمنية وانتشار رجال المفرقعات بمحطة السكك الحديدية
تفقد الخدمات الأمنية وانتشار رجال المفرقعات بمحطة السكك الحديدية


مدير شرطة النقل يتفقد الخدمات الأمنية بمحطة مصر

د.محمد كمال

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 - 10:40 ص


قام اللواء قاسم حسين مساعد الوزير مدر الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بتفقد الخدمات الأمنية المعينة بمحطة سكك حديد
مصر برمسيس، للتأكد من جاهزيتها واستعداداها للتعامل مع الظروف الطارئة المختلفة.

 و تابع اللواء قاسم، تفعيل أجهزة (X. RAY) وبوابات الكشف عن المعادن، مشددًا على ضرورة تعقيم القطارات والتأكد من سلامتها لضمان سلام و أمن الركاب.
وحث حسين جميع القوات على بذل مزيد من الجهد لتحقيق الأمن والأمان، لافتًا إلى ضرورة تكثيف الخدمات الأمنية بمحطات السكك الحديدية والقطارات بما يحقق إحكام الإجراءات التأمينية، مشددا على ضرورة توسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وضبط الخارجين عن القانون والباعة الجائلين داخل القطارات والتأكيد على مداومة المرور لتعقيم المحطات بواسطة عنصر المفرقعات.
وعقد اللواء حسين اجتماعًا لضباط الإدارة للاطمئنان على خطة تأمين المنشآت التي تضلع الإدارة بتأمينها، وضرورة إنفاذ القانون و احترام حقوق الإنسان والتأكيد على حسن معاملة المواطنين والتحلي بالكياسة وضبط النفس وسعة الصدر في التعامل معهم مع تنفيذ القانون بحزم بما لا يتعارض مع الحفاظ على كرامة المواطن ومراعاة البعد الإنساني في الحالات التي تستوجب ذلك وتقديم كافة المساعدات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وضبط جميع المخالفات.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة