صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


الأهلي يواجه الزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد .. السبت

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 - 01:14 م

يتدرب الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة؛ استعدادا لمواجهة نظيره فريق الزمالك المقرر لها غدا السبت على صالة الجمعية الرياضية بمدينة الحمامات التونسية في لقاء الدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري التي ينظمها نادي الحمامات.

وقرر الجهاز الفني بقيادة الكابتن عاصم حماد، استمرار التدريبات بشكل قوي لخوض المباراة في ظل السعي بقوة نحو الفوز والتأهل إلى نهائي البطولة التي يحمل الفريق لقب النسخة الأخيرة لها.

ومن جهة أخرى أكد الجهاز الطبي للفريق إن الكدمة التي تعرض لها، محمد إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي في مباراة شبيبة كينشاسا الكونغولي أمس الخميس خفيفة ولن تؤثر على حظوظه في المشاركة بمباراة الزمالك غدا.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي إلقاء محاضرة فيديو للاعبي الفريق اليوم الجمعة، في إطار الاستعداد لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء غدٍ السبت، في الدور نصف النهائي من بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري التي تقام في مدينة الحمامات التونسية.

ويقوم الجهاز الفني خلال المحاضرة بشرح العديد من الجوانب الخططية الخاصة بالمباراة، وتكليف كل لاعب بمهام محددة في اللقاء.

قال محمد عادل، المدرب العام للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي: إن تأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا جاء بعد مباراة قوية من جانب فريق شبيبة كينشاسا الكونغولي الذي يملك عناصر قوية، وأن الفريق استفاد من هذا اللقاء في التجهيز بقوة لمباراة الدور نصف النهائي.

وأوضح أن الفريق يجهز بقوة للمباراة في ظل أهمية المرحلة الحالية من البطولة، لافتا الى إن الفريق يملك العناصر القادرة على خوض المباريات المهمة والصعبة على حد السواء.

وأشار المدرب العام للفريق الى إن الأهلي يتعامل مع كل مباراة على أنها مرحلة مستقلة وأن هناك حالة تركيز شديد من جانب كل اللاعبين استعدادا للمباراة.

وكان الأهلي قد تأهل إلى الدور قبل النهائي من البطولة بعد أن أطاح بمنافسه فريق شبيبة كينشاسا الكونغولي، وضرب موعدا مع نادي الزمالك في نصف نهائي البطولة، لن يحالفه التوفيق خلالها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة