خلال فعاليات المؤتمر الدولي العاشر لتجميل الجلد
خلال فعاليات المؤتمر الدولي العاشر لتجميل الجلد


انطلاق فعاليات «شرم ديرما» بحضور كبار خبراء التجميل في العالم

حاتم حسني

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 - 02:40 م

انطلقت فعاليات المؤتمر الدولي العاشر لتجميل الجلد تحت رعاية الجمعية المصرية لتجميل الجلد بعنوان "شرم ديرما" بحضور أكبر خبراء التجميل في العالم.

شارك في المؤتمر الدولي، أطباء من دول: ألمانيا، وفرنسا، وكندا، وأمريكا، وبولندا، وإنجلترا، والسعودية، والإمارات، والكويت.

وقال سكرتير عام المؤتمر وأستاذ أمراض الجلدية بجامعة الإسكندرية يحيى الجارم، إن المؤتمر هو العاشر ويشهد حضور 3 آلاف طبيب لأول مرة منذ انطلاقه، ويناقش موضوعات في منتهى الأهمية مثل البهاق والصدفية ومشاكل التجميل وكيفية منعها وعلاجها.

وأضاف الجارم، أن هناك استعانة بنخبة كبيرة من مشاهير التجميل في العالم ليتحدثوا عن مشاكل الفيلر والبوتوكس وأهميتهم وإضرارهم، فضلا عن جلسات حية تبث للعالم لمشاكل البشرة والشعر، فضلا عن جلسات الليزر.

بدأ المؤتمر في القاهرة، أمس الخميس 26 أكتوبر، برئاسة د.عاصم فرج رئيس الجمعية المصرية لتجميل الجلد، وسيستأنف بمدينه شرم الشيخ تشجيعا للسياحة، واستمرار في إرسال رسائل مصر للعالم بأنها بلد الأمن والأمان.

وأوضح رئيس المؤتمر د.عاصم فرج، أن نجاح المؤتمر غير مسبوق بسبب الحضور المتميز لشباب الأطباء مع كبار أطباء الجلد في العالم مع إقامة محاضرات مهمة وحلقات نقاشية هامة، فضلا عن نقل الخبرات بشكل متميز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة