الخط الساخن
الخط الساخن


ننشر أسعار و شروط الحصول على « الخط الساخن »

وائل نبيل

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 - 03:53 م

أصبح الرقم المختصر أو ما يعرف بالخط الساخن، أحد أهم الأدوات التي تعتمد عليها أغلب المؤسسات الكبرى مثل الفنادق، والمطاعم، والمستشفيات، والشركات، لتسهيل اتصال العملاء بتلك الجهات، بل وربط العملاء بفروع الشركة، وفقًا للموقع الجغرافي لكل عميل.

ويوفر الخط الساخن أيضًا إمكانية ربطه بخطوط التليفون الأرضي الخاصة بالمؤسسات، وأيضًا ربطه بمركز اتصال واحد" كول سنتر"، وكذا يمكنه استقبال المكالمات الدولية، وبث رسائل صوتية في أوقات محددة مسبقًا، وفقًا لمواعيد العمل وأيام العطلات، وذلك دون الحاجة لوجود خاصية النداء الآلي، وبدون طلب كود المحافظة من طرف المتصل.

ويتكون الخط الساخن، من خمسة أرقام تبدأ بـ 16 أو 19، وتتفاوت أسعاره حسب الرقم، فتبدأ بالخط " VIP" ، بسعر 114000 ألف جنيه، والماسي 96000 ألف جنيه، والذهبي 84000، والفضي 66 ألف جنيه، بينما الأرقام الغير مميزة فيبلغ سعرها 60000 ألف جنيه.

وحول إجراءات الحصول على الرقم الساخن، فذلك يتم عبر فرع الشركة المصرية للاتصالات الرئيس، الموجود بمنطقة المعادي، ويشترط أن يكون المتقدم صاحب شركة، على يقوم بتقديم صورة من السجل التجاري، وصورة أخرى للبطاقة الضريبة الخاصة، وجواب مفوض عن الشركة، وصورة بطاقة المفوض، بالإضافة إلى قيمة الخط. 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة