قبل ساعات من موقعة برج العرب..

صحافة المغرب: «طموح الواداد» يواجه «خبرة الأهلي».. وأرقامنا ترعب المارد الأحمر

بوابة أخبار اليوم

السبت، 28 أكتوبر 2017 - 01:03 م

ألقت الصحف المغربية الصادرة اليوم السبت 28 أكتوبر الضوء على مباراة الذهاب لدوري أبطال إفريقيا بين النادي الأعلي ونادي الوداد المغربي والتي يستضيفا استاد برج العرب في السابعة مساءً.

الطموح يواجه الخبرة

قالت صحيفة »هسبرس« المغربية إن الوداد المغربي والأهلي المصري يسعيان من خلال مباراة اليوم من أجل الاقتراب خطوة نحو اللقب الأفريقي، لافتة إلى أن مباراة الأهلي والوداد هي النهائي العربي الـ12 الذي تشهده بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشارت الصحيفة أن هذا النهائي هو الثاني بين المغرب ومصر، حيث سبق وأن التقى نادي الزمالك مع نادي الرجاء البيضاوي في نهائي عام 2002 والذي حقق فيه الفارس الأبيض البطولة الأفريقية الأخيرة له بهدف لاعبه تامر عبد الحميد.

وتابعت الصحيفة أن خبرة النادي الأهلي ستواجه طموح لاعبي الوداد الساعين نحو حسم اللقب الأفريقي الثاني لهم في تاريخهم، لافته إلى أن المارد الأحمر يمتلك العديد من اللاعبين المهمين أمثال المهاجم وليد أزارو ووليد سليمان ومؤمن زكريا.

خطوة واحدة على اللقب

بينما أشارت صحيفة تليكسبريس إلى أن نادي الوداد على بعد خطوة واحدة من تحقيق اللقب القاري الثاني في تاريخه، بعد أن توج بالبطولة في عام 1992 أمام الهلال السوداني.

وأشارت الصحيفة إلى أن الوداد سيواجه مباراة صعبة في ملعب برج العرب خاصة وأن الأهلي يقدم كرة قدم جميلة تؤهله لحسم اللقب الأفريقي بحسب وصف الصحيفة.

أرقامنا ترعبهم

في تقرير تحت عنوان «أرقام الوداد ترعب الأهلي» ألقت صحيفة «أخبارنا» المغربية الضوء على المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي ونادي الوداد المغربي.

وعرضت الصحيفة تقريرًا بالنتائج التي حققها الفريق المغربي أمام الفرق التي واجهها خلال مشواره في البطولة والتي أوصلته للمباراة النهائية.

متمسكون باللقب

«الأهلي لن يرعبنا.. ومتمسكون باللقب الأفريقي» بهذه الكلمات تحدث لاعب الوداد المغربي صلاح الدين السعيدي عن مباراة الجولة الأولى من مباراة النهائي الأفريقي أمام النادي الأهلي.

وأضاف السعيدي – في تصريحات لصحيفة «اليوم 24» المغربية أن المباراة التي سيخوضها الوداد أمام النادي الأهلي لن تكون سهلة بسبب الخبرة الكبيرة التي يمتلكها لاعبو المارد الأحمر.

وأضاف أن لاعبي الوداد يحملون على عاقتهم مسئولية كبيرة جدًا والتي ستجعلهم أكثر تركيزًا على حسم اللقب الأفريقي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة