محمد حماقي - هيفاء وهبي محمد حماقي - هيفاء وهبي

الألبوم الكامل | حماقي نجم الجامعة الأمريكية.. وهيفاء تتألق بـ"الهوت شورت"

محمد طه السبت، 28 أكتوبر 2017 - 04:52 م
أحيا النجم محمد حماقي- مساء الجمعة 27 أكتوبر- حفلا غنائيا ضخما بالجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس بحضور الآلاف من جمهوره وشاركته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعد شائعة منعها من الغناء بمصر بأقوى حفلات الجامعة لهذا العام.

وصعد "حماقي" المسرح في تمام الساعة الحادية عشر مساء على أنغام أغنية "نفسي ابقى جنبه" ليرحب بعدها بالحضور، ويقدم عدد كبير من أغانيه الشهيرة منها "أجمل يوم واللي اختاره قلبي وجرى ايه ومايني"، ويسال بعدها الحضور عن وجود طالب أو طالبة تُجيد عزف ألة الكمان لتصعد الطالبة "آية" المسرح وسط تشجيع كبير من زملائها لتقدم لوحة موسيقية رائعة بعزفها لألة الكمان وغناء حماقي "ما بلاش".

ويستكمل "حماقي" بأغنية "أحلى حاجة فيكي" ويقدم بعدها الدرامز رامي سمير موزع أغنية "٣ دقات" لابو ويسرا ليطلب الجمهور من حماقي غنائها ليلبي طلبهم بقرائة كلماتها من موبايل رامي وغناء الجمهور ليعود بأغنية "بقت عادة ومن قلبي بغني وبعدنا ليه وواحدة واحدة وأول ليلة التي أهداها للمنتخب لتأهله لكأس العالم.

وتابع بأغاني "انا سرها وأم الدنيا" بناء على طلب الجمهور و"ناويها" التي حرص على غنائها أما الجمهور قبل أن يختتم الحفل بأغنية "أجمل يوم" للمرة الثانية بعد غناء دام لأكثر من ساعتين من الغناء المتواصل بعد أن قدم الشكر لكل القائمين على الحفل وقدم اتحاد طلاب الجامعة الأمريكية على المسرح لالتقاط صورة تذكارية معهم.

وشاركت بالحفل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي تألقت بالحفل بهوت شورت وحذاء فضي نال إعجاب الحضور، وقامت بغناء العديد من الأغاني التي اندمج معها الحضور بالرقص منها على أغاني "وحشتني وسالمة يا سلامة وما تيجي نرقص وبوس الواوا ورجب التي أهدتها لكل من اسمه رجب بالحفل وفرحانة واضحك"، والعديد من الأغاني والرقصات التي أشعلت الحفل.

وحرصت هيفاء على انتظار حماقي بعد انتهائها من الغناء لمقابلته والتقاط الصور التذكارية معه في اجتماع جمعهما لمدة نصف ساعة قبل غناء حماقي بحضور كل من الإعلامي ممدوح موسى والفنانة الشابة أميرة هاني ومنظم الحفل وليد منصور ومدير أعمالها محمد وزيري.

الحفل من تنظيم "تالنت دبليو ام" لصاحبها منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور بمساعدة فريق عمله من وليد الحريري للإضاءة والشاشات وتامر فوزي للمسرح وعاصم السيد للصوت وكوتي ايمدجز لتصوير وتوثيق الحدث لصاحبها أحمد كوتي والتصوير الجوي بإشراف كريم راشد وحسين القباحي كما تم تكريم وليد منصور من قبل إدارة الجامعة الأمريكية لمجهوده في إظهار الحفل بهذا الشكل المبهر وسط تزاحم الحضور.

وحرصت إحدى الفتيات من الحضور على إهداء حماقي هدية على المسرح بمناسبة قرب عيد ميلاده يوم الرابع من نوفمبر كما حرصت آخرى على طلب التصوير مع حماقي ليلبي طلبها، وحرص أحد الشباب على كتابة عبارة "عايز اتصور معاك في عيد ميلادي" ليصعد المسرح لالتقاط الصورة مع الحماقي ليصرح له "انت برج العقرب زيي".

وحضر الحفل طارق شقيق النجم محمد حماقي وبعض من أفراد عائلته وتغيبت عن الحضور منة شومان مديرة مكتب النجم حماقي لاحتفالها بمناسبة خطبتها وحرص حماقي على تهنئتها على المسرح وشكرها لمجهودها.

Cooty-images-_1

Cooty-images-_11

Cooty-images-_12

Cooty-images-_13

Cooty-images-_14

Cooty-images-_15

Cooty-images-_16

Cooty-images-_17

Cooty-images-_2

Cooty-images-_3

Cooty-images-_4

Cooty-images-_5

Cooty-images-_6

Cooty-images-_7

Cooty-images-_8

Cooty-images-_9

-_-_-

image

-_-_-

-_-_-_-_-

-_-

-_-_-_-3-

-_-

-_-_-

-_-_-

-_-_-_-


-_-

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة